5 خدمات جديدة من Google لشهر رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بمناسبة شهر رمضان المبارك اطلقت Google  مركزًا رقميًاً مخصصًا لهذا الشهر الفضيل يتضمن معلومات حول كيفية توفير الوقت ومشاركة المحتوى الرائع مع الاصدقاء، وتقدم هذه الخدمة استخدام الهاتف  او جهاز الكمبيوتر ،وتتضمن 5 خدمات من google.com/ramadan وهي :


1-  Google Keep  نزِّل التطبيق من خلال سوق Chrome الإلكتروني أو متجر Play. يوفر لك التطبيق إمكانية تدوين الملاحظات بالنصوص والصور والمذكرات الصوتية بطريقة أسهل من أي وقت مضى.

2-  شارك أوقات رمضان مع الناس  في جميع أنحاء العالم على + Google والتقط الصور والفيدوهات الخاصة و تأكد من استخدام العلامة ShareRamadan#.



3-  يمكنك اختيار مقاطع فيديو من مناطق أخرى مثل سنغافورة أو تركيا أو ماليزيا أو إندونيسيا. وبذلك ستحصل على أشياء مثيرة طوال الوقت.



4-   شارك في Hangout مع عائلتك وأصدقائك، فهذا الشهر الكريم هو أنسب فرصة لإجراء محادثات جماعية مع الأحباب. ويمكنك تنزيل التطبيق على Android أو iOS سواء أكنت تستخدم جهازًا لوحيًا أم هاتفًا أم عبر جهاز الكمبيوتر.

5-  تنزيل التطبيقات الخاصة بشهر رمضان والمتوفرة عبر متجر Play، ومن خلال هذه التطبيقات ستعرف أوقات الصلاة وستحصل على وصفات طعام مقترحة خلال هذا الشهر الفضيل.
 

Email