يعملان في الفريق التطوعي للهلال الأحمر الإماراتي بباب المندب

آيات وعماد يحتفلان بخطبتهما أثناء توزيعهما الإغاثة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاجأ الشاب عماد زميلته في الفريق التطوعي لدى الهلال الأحمر الإماراتي آيات، بطلب يدها وخطبتها بعد يوم شاق من توزيع 1000 سلة غذائية على نازحي مناطق ذباب وجزيرة ميون في باب المندب، حيث أقام الخطيبان حفلة خطبة مفتوحة مع زملائهما في الحملة في منطقة باب المندب.

وانتشرت صورة الخطيبين آيات وعماد العاملين في العمل التطوعي ضمن طاقم الهلال الأحمر الإماراتي الذي يقوم بتوزيع الإغاثة في مناطق الشريط الساحلي الممتد من منطقة صلاح الدين وحتى باب المندب في مواقع التواصل الاجتماعي.

والخطيبان آيات وعماد قررا أن يرتبطا ببعضهما ويقيما مراسم خطبتهما أثناء عملهما الإنساني في إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها.

1000 سلة

وأطلقت الناشطة آيات عوذلي على الحملة التي دشنتها لتوزيع المساعدات في باب المندب بـ«إشراقة أمل» وقالت ان جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مستمرة، ولا سيما في المناطق النائية والمتضررة من الحرب في القرى على الشريط الساحلي الممتد على ساحل باب المندب.

وأضافت انهم وزعوا 1000 سلة غذائية يوم اول من أمس واستهدفوا من خلالها النازحين من مناطق الاشتباكات في منطقة ذباب وجزء من نازحي جزيرة ميون.

وقالت انه خلال حملة التوزيع فاجأها الشاب عماد زميلها بإعلان الخطبة أثناء توزيع المساعدات، حيث أقام لها زملاؤها حفلاً متواضعاً بين النازحين والمحتاجين في قرى باب المندب النائية.

القيادي الجنوبي لطفي شطارة علق على صورة خطبة آيات وعماد التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وقال ان «العمل الإنساني الذي جمع كثيراً من شباب وشابات عدن تحت مظلة الهلال الأحمر الإماراتي لإعادة الأمل للمحتاجين للغذاء.. تكلل بخطبة شاب وشابة يعملان بهذه المنظمة التي تضيف بهذه الخطوة إلى بصماتها التي ستظل عالقة في قلوب ووجدان من شملتهم هذه الأعمال والمساعدات الإنسانية الإماراتية».

Email