جمعية الاتحاد التعاونية تشارك في فعاليات يوم الشهيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت جمعية الاتحاد التعاونية مؤسسات الدولة والدوائر الاحتفاء بيوم الشهيد، حيث نكست علم الدولة وأعادت رفعه ووقف الموظفون دقيقة دعاء صامت لشهداء الوطن الأبرار.

وتعقيباً على ذلك قال سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في الجمعية «يأتي اليوم تزامناً مع الذكرى الأولى لإحياء يوم الشهيد الذي يكرس فخر واعتزاز دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً بتضحيات الشهداء الأبرار من أجل إعلاء راية الوطن وتعبيراً عن وقوف جميع الشعب الإماراتي إلى جانب أسر وذوي الشهداء وتقديرها لجهودهم المخلصة في تنشئة أبنائها على قيم حب الوطن والتضحية والفداء».

وأضاف «بكل مشاعر الفخر والاعتزاز بقواتها المسلحة وجنودها وشهدائها تحيي الدولة بجميع مؤسساتها وبمشاركة أفراد المجتمع الذكرى الأولى ليوم الشهيد. موضحاً أن إحياء هذا اليوم العزيز يؤكد أن تضحيات الشهداء ستبقى صفحة خالدة في تاريخ الدولة وتعكس مشهداً مهيباً من التلاحم الوطني».

واحتفالاً باليوم الوطني، كشف يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة جمعية الاتحاد التعاونية عن تخفيض أسعار 44 صنفاً من الخضروات والفواكه بنسبة 44 % مقارنة بأسعارها في الأيام العادية احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الـ 44.

وقال البلوشي «تحرص جمعية الاتحاد التعاونية في المناسبات الوطنية على طرح عروض تخفيض على عدد من السلع والمنتجات، لإسهامها في ترسيخ مفهوم الخير والعطاء عند الجميع، إضافة إلى إدخال الفرحة وإسعاد الزبائن التي تتماشى مع توجهات الأهداف الاستراتيجية للجمعية من خلال تخفيض أسعار المنتجات».

Email