اللهم إني أعوذُ بك من أن أَظلِمَ أو أُظلَم

ت + ت - الحجم الطبيعي

اللَّهُمَّ إنا نسألك علم الخائفين منك، وخوف العالمين بك، ونسألك يقين المتوكلين عليك، وتوكل الموقنين بك.

ونسألك لحاقاً بالأحياء المرزوقين عندك. اللهم إني أعوذ بك من عقوق الأبناء، ومن قطيعة الأقرباء، ومن جفوة الأحياء، ومن تغير الأصدقاء.

اللهم إنا نسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك، الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، أن تفرج عنا هم الدنيا والآخرة. اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة والذلة، وأعوذ بك من أن أظلم أو أظلم.

اللهم مصرف القلوب، صرف قلوبنا على طاعتك. ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.

اللهم يا لطيف يا لطيف، الطف بي بلطفك الخفي، وبالقدرة التي استويت بها على العرش، فلم يعلم أحدٌ كيفية استوائك عليه، اكفني شر كل شرير، يا من كان قبل أن يكون شيء، وهو المكون لكل شيء، يا من يكون بعدما لا يكون شيء، إلهنا ياذا الجلال والإكرام، ويا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت رب العالمين، وأرحم الراحمين، بديع السموات والأرض، ورب العرش العظيم.

يا من لا يهزمك جندك ولا يخلف وعدك، سبحانك وبحمدك تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، واستدفعت الشر كله بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم يا من لا تراه العيون، ولا تخالطه الظنون، ولا يصفه الواصفون ولا تغيره الحوادث، ولا يخشى الدوائر، يا من يعلم مثاقيل الجبال، ومكاييل البحار، وعدد قطر الأمطار وعدد ورق الأشجار، وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار، ولا يواري منه سماءٌ سماءً، ولا أرضٌ أرضاً، ولا بحرٌ إلا يعلم ما في قعره، أسألك اللهم أن تجعل خير عمري أواخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيامي يوم ألقاك فيه.

Email