منة فضالي: فطوري مشويات ومُغرمة بالكنافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترتبط الفنانة منة فضالي برمضان وتعتبره شهر الراحة والروحانيات، ورغم ارتباطها بالعمل الفني «وش تاني» في إطار دراما اجتماعية رومانسية كوميدية، إلا أنها تحرص على مساعدة والدتها في إعداد المائدة الرمضانية، وبصفة خاصة طبق السلطة.

وتؤكد أنها بارعة وتتفنن في إعداد طبق السلطة بنفسها، لاسيما أنه طبقها المفضل، ويحتل الصدارة دوماً على مائدتها، من منطلق حرصها على المحافظة على وزنها بشكل دائم، وإضافة إلى طبق السلطة تفضل الخضار سوتيه، واللحوم والأسماك وتفضلها مشوية، مع الإكثار من تناول المياه بين وجبتي الفطور والسحور للمحافظة على رشاقة الجسم ونضارته.

وتعترف منة بأنها رغم حرصها على رشاقتها، فإنها تكون ضعيفة أمام الحلويات الشرقية والرمضانية على وجه الخصوص مثل الكنافة والقطايف، والتي تعتبر من أساسيات طعامها في رمضان، وهما من طقوسه المهمة، مضيفة أنها تجاهد نفسها لعدم الإكثار من تناولهما حتى تحافظ على رشاقتها ووزنها.

وتوضح النجمة منة أنها خلال الفترة الأخيرة باتت تفضل العمل على مسلسل واحد فقط في رمضان حتى لا يتشتت المشاهد، ومن ناحية أخرى استغلال الفرصة للاستمتاع بطقوس الشهر الكريم، إذ تعشق اللقاءات العائلية والإفطار وسطها، لأنها تشعرها بالجو الرمضاني، هذا إلى جانب لقاء الأصدقاء من داخل أو خارج الوسط. وفيما يخص الرياضة فهي لا غنى عنها بالنسبة إلى منة خلال الشهر الكريم، معتبرة إياها تعيد النشاط والحيوية مرة أخرى للجسم على عكس الاعتقاد الشائع بأنها سترهق الصائم في رمضان.

Email