بيريللي تختبر إطاراً لسيارات الركوب والفورمولا 1

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار عمليات التطوير والتحديث التي تحرص عليها بيريللي للإطارات، قامت الشركة مؤخراً باختبار إطارات جديدة بُقطر 18 إنشاً، وذلك بحلبة سلفرستون في المملكة المتحدة. وتتميز هذه الإطارات بأنها تقع ما بين إطارات سيارات الركوب والفورمولا 1، وهو ما سيكون نقلة نوعية في عالم الإطارات.

يعتبر الإطار قياس 18 إنشاً من الموديلات التي حرصت بيريللي العالمية على تطويرها، وذلك منذ أن أضحت الراعي الرسمي لبطولة الفورمولا 1 في 2010.

كما أن الإطارات الأكبر هي من المنتجات التي لها مستقبل واعد، وذلك لأنها تقع بين الإطارات المستخدمة في سباقات الفورمولا 1 وإطارات سيارات الركوب العادية. وتأتي هذه الخطوة في سياق حرص الشركة العالمية على تقديم منتجات عالية الجودة وتحظى بثقة قائدي المركبات.

وفي تصريح لبول همبري مدير الفعاليات الرياضية لدى بيريللي العالمية قال فيه: «إن الإطارات قياس 13 إنشاً لم تعد تستعمل كالسابق وعوضاً عنها فإن الإطارات قياس 18 إنشاً تستعمل حالياً على نطاق واسع.

ومن جانب آخر فإننا نستعمل هذه القياسات من الإطارات بسباقات الفورمولا 1، ومن جانب آخر فإن عددا كبيرا الآن من قائدي المركبات يستعمل هذه الإطارات. ونحن ببيريللي لدينا اعتقاد راسخ بضرورة أن يكون هناك إطارات تقع بين ما هو خاص بالسباقات وما هو خاص بسيارات الركوب».

Email