بمشاركة 12 علامة تجارية و26 طرازاً

«موتور فيليج» يطل على عشاق السيارات الفارهة

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت فعاليات معرض موتور فيليج مساء أول من أمس لأول مرة بمشاركة نخبة من أكثر السيارات طلباً في العالم وسيستمر حتى 3 نيسان الجاري، ويقدم هذا المعرض المخصص للسيارات الفارهة مفهوماً جديداً لتجارة التجزئة لأول مرة في دبي جامعاً بين العديد من العلامات التجارية الفارهة التي ستنتشر في أرجاء مركز دبي المالي العالمي.

وجرى قص شريط الافتتاح برعاية الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان معلناً تدشين المعرض بمشاركة 12 علامة تجارية و26 طرازاً من السيارات الرئيسية وتشمل "أستون مارتن" و"أودي" و"بينتلي" وبي ام دبليو" و"فيراري" ولوتاس" و"ماسيراتي" و"ماك لارين" و"ميني" و"بورش" و"رولز رويس" و"اس آر تي"، حيث يتطلع الزوار إلى مشاهدة أفضل ما تقدمه الشركات الريادية في صناعة السيارات الفارهة مثل ما ستعرضه شركتا بورش وأودي لأحدث سيارات تصل إلى المنطقة.

حماسة

ومن المقرر ان تعرض شركة أودي سيارتها الجديدة من طراز (A8 P.1) والتي من المقرر أن تعرض خلال أبريل الجاري. وقال علي النابودة مدير عام "اودي" في شركة النابودة: "إننا نشعر بحماس شديد لمساهمتنا في معرض "موتور فيليج"، فهي فرصة رائعة لنا لعرض أربعة طرازات من سيارات "أودي" الرئيسية أمام الجمهور المحلي".

 "وكذلك سنقدم السيارة الشهيرة والقوية من طراز(R8) إلى جانب طراز (RS7)، وسينضم إلى المعرض أيضاً سيارة "أودي" الرئيسية من طراز (Q7) السيارة الرياضية متعددة الأغراض".

كما ستسنح الفرصة أمام الزوار للاطلاع على سيارة "بورش" الجديدة، حيث قال كي راجارام المدير التنفيذي لشركة النابودة للسيارات: "سوف تتصدر سيارة "بورش ماكان اس" مجموعة السيارات الرياضية الفارهة التي سنعرضها خلال "موتور فيليج"، كما سنعرض السيارة المميزة من طراز "911 تيربو" والسيارة الشهيرة "كايين جي تي إس" بالإضافة إلى السيارة بالغة التعقيد "باناميرا 4 اس إكسيكوتيف"، أي أن هنالك عرضا لكافة للسيارات التي تتناسب مع مختلف الأذواق".

وهنالك العديد من العلامات التجارية ممن ستعرض أنواعاً من السيارات التي تدخل سوق الشرق الأوسط لأول مرة.

دائرة

قالت رنا مختار زاده، مدير المبيعات في (WorldSouq)، شركة المعارض التي جلبت "موتور فيليج" إلى مركز دبي المالي العالمي: ستحول إقامة "موتور فيليج" مركز دبي المالي العالمي إلى دائرة صغير تمكن زوار المعرض من اختبار القيادة وتجربة هذا المفهوم التفاعلي لمعرض السيارات، ونحن نتطلع إلى تحقيق النجاح خلال الأيام الخمسة المقبلة".

وستكون بيريللي الشركة الراعية لإطارات السيارات في المعرض، وبنك ستاندرد تشاردر الراعي المصرفي.

مفهوم جديد

 

يمثل معرض موتور فيليج، مفهوماً جديداً لتجارة التجزئة في دبي، حيث يجمع بين سيارات فارهة من علامات تجارية عديدة موزعة على أماكن مختلفة داخل وخارج مباني مركز دبي المالي العالمي.

وبالإضافة إلى الدعوة العامة للحضور، يسعى معرض "موتور فيليج" إلى خلق أجواء مريحة يعرض فيها أكثر من 20 طرازاً من السيارات ويمنح الفرصة بالتحدث مع الخبراء المتواجدين وتجربة قيادة سيارتك القادمة في نفس الموقع. يجتمع كل ذلك ضمن موقع متميز يعتبر محطة مالية عالمية بارزة في الشرق الأوسط.

Email