القرية العالمية تحتفل برأس السنة 7 مرات في ليلة واحدة

■ من احتفالات القرية برأس السنة العام الماضي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت القرية العالمية، عن استعداداتها للاحتفال بالعام الجديد بشكل مختلف نسبياً عبر إطلاق الألعاب النارية 7 مرات في الليلة والتي تبدأ في الثامنة مساء، كما تشهد كل ساعة احتفالاً مختلفاً في بادرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم ، كما خصصت أجندة فعاليات حافلة بالعروض الضخمة والفقرات الترفيهية والحفلات الموسيقية، إضافة الى فعاليات الموسم 22 الخاصة التي تقدمها القرية في ليلة رأس السنة مع ضيوفها من مختلف الجنسيات.

تبدأ القرية العالمية احتفالاتها بالعام الجديد بحفل غنائي ضخم يحييه نجم الراي العالمي الشاب خالد، يوم الجمعة ٢٩ الجاري على المسرح الثقافي الرئيسي ابتداءً من 9 مساءً، حيث ينتظر ضيوف القرية أجواء ساحرة حافلة بالغناء والطرب مع الفنان صاحب الجماهيرية الواسعة بين الكبار والصغار في الوطن العربي والعالم .

7 عروض

انطلاقاً من الجو المبهر الذي تحدثه الألعاب النارية في سماء القرية العالمية والذي يجسد شعارها لهذا الموسم “وجهتكم لاكتشاف العالم”، سيتم إطلاق 7 عروض للألعاب النارية تتزامن مع حلول العام الجديد في دول مختلفة من حول العالم في ليلة واحدة، وينطلق أول عروض الألعاب النارية في الثامنة مساءً بالتزامن مع حلول منتصف الليل في دولة الفلبين يسبقها العد التنازلي وعروض شعبية من الفلبين على المسرح الثقافي الرئيسي، يليها في التاسعة عرض الألعاب النارية للاحتفال بقدوم العام الجديد في تايلاند عقب عروض شعبية تايلاندية والعد التنازلي. أما عندما تدق عقارب ساعة القرية العاشرة ستنطلق الألعاب النارية محتفلة بقدوم العام الجديد في بنغلاديش، يليها في العاشرة والنصف عرض الألعاب النارية للاحتفال بقدوم 2018 في الهند ثم باكستان في11 مساءً.

وعند منتصف الليل فستنطلق الألعاب النارية الأكبر هذا الموسم احتفالاً بقدوم عام جديد في الإمارات يسبقه عروض مميزة تقدم من فريق الترفيه في القرية العالمية على المسرح الثقافي الرئيسي والعد التنازلي للاحتفال مع ضيوف القرية العالمية بنهاية عام 2017 وبداية عام جديد، وتختتم عروض الألعاب النارية في الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت دبي بعروض الألعاب النارية التي تتزامن مع حلول العام الجديد في تركيا.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، كعادة القرية العالمية تحرص على تقديم كل ما هو فريد وجديد ونحرص هذا الموسم على تقديم أضخم العروض والفعاليات التي تمثّل جوهر دولة الإمارات باحتضان ثقافات العالم بمنظور فريد من التسامح ونشر السعادة بين أكثر من 200 جنسية ممن يعيشون على أرضها، وستجعل زيارة القرية في هذا اليوم تجربة لا تنسى.

وأشار انوهي إلى انه احتفالا بالعام الجديد، تطرح القرية العالمية ٣ باقات جديدة لضيوفها والتي تقدم للضيوف العديد من المزايا الإضافية والخصومات بقيمة مضافة تصل إلى 56% من قيمة الباقة، هذا إلى جانب التمتع بخدمة صف السيارات، وبطاقات كارنفال للألعاب، وقسائم طعام لمجموعة من المطاعم في القرية العالمية، تتألف باقات رأس السنة من 3 فئات تتراوح أسعارها بين 300 إلى 800 درهم إماراتي. من المتوقع أن تعمّ القرية العالمية ليلة رأس السنة أجواء مفعمة بالفرح والحيوية على إيقاعات التوزيعات الموسيقية من منسق الأغاني “دي جي نواف”على المسرح الثقافي الرئيسي ابتداءً من الساعة 10:00 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل، كما ستضم الاحتفالات نسخة خاصة ومميزة من عرض “سيتي جام”الذي يقدم فيه العارضون لوحات استعراضية متنوعة على إيقاعات “دي جي نواف”في فقرة جديدة كلياً .

كرنفال العالم

ستجوب مسيرة كرنفال العالم التي تقدم عروضاً وأغاني احتفالية تجسد ثقافات أكثر من 75 دولة، يشارك فيها أكثر من 300 عارض من القرية العالمية وأجنحتها. وستجوب المسيرة كافة أرجاء القرية العالمية لتشارك الضيوف فرحتهم بحلول العام 2018.

Email