القرية العالمية تحتفل باليوم الوطني لعُمان

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وبمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لسلطنة عُمان، نظمت القرية العالمية أول من أمس بالتعاون مع «بيت الشعر» في دبي، التابع لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، أمسية شعرية، أحياها نخبة من الشعراء العُمانيين والإماراتيين.

وشارك في الأمسية التي أقيمت على مسرح المواهب في القرية العالمية كل من الشعراء فهد المري، وسعيد سالم من دولة الإمارات، وناصر الغيلاني وطلال الشامسي من سلطنة عُمان، وأدار الأمسية الإعلامي أحمد جوكة.

وقال عبدالعزيز الأميري نائب رئيس بيت الشعر بدبي: فخورون بتنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع القرية العالمية واستضافة شاعرين كبيرين من سلطنة عُمان، لمشاركتهما الاحتفال باليوم الوطني للسلطنة، وكي تكون أيضاً منصة تتيح للجمهور فرصة للتعرُّف على نخبة من الشعراء في سلطنة عُمان، ما يعزّز من قيمة التبادل الثقافي بين الدول كونها إحدى وسائل نقل ونشر المعرفة، وتعزيز الوعي الثقافي في المجتمع.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: نفخر باحتضان هذه الأمسية الشعرية والتي نشارك بها أشقاءنا في سلطنة عُمان احتفالاتهم باليوم الوطني السابع والأربعين.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon