مشاركة

«أورانج بيزنيس سيرفيسز» تعرض خبراتها في تطوير مدن أكثر ذكاءً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض شركة «أورانج بيزنيس سيرفيسز»، خلال معرض جيتكس آراءها وخبراتها حول دور التحول الرقمي في دعم التطور التكنولوجي. وسيتواجد فريق محلي من «أورانج» يضم مجموعة من الخبراء والمختصين لمناقشة خمس طرق تساهم فيها تكنولوجيا إنترنت الأشياء، أو ما يعرف بتكنولوجيا الاتصال بين الأجهزة ، في تحسين مستوى الحياة اليومية في المدن وتقليل الازدحام وخفض مستويات انبعاثات الغازات الضارة والضجيج. كما يستضيف فريق أورانج لقاءً للتعارف والتواصل بحضور عملاء الشركة وعدد من المدعوين.

وستركز «أورانج بيزنيس سيرفيسز» خلال معرض جيتكس على المركبات المترابطة، حيث يمكن لتكنولوجيا الاتصال بين الأجهزة استشعار معلومات حالة الطرق وحركة المرور بشكل فوري وإرسال المعلومات إلى نقطة مركزية، مما يساعد هيئات تخطيط المدن في مواكبة التغيرات بتدفق حركة المرور بشكل فوري.

كما تركز على المواقف الذكية حيث يمكن تركيب أجهزة الاستشعار للكشف عن المواقف المتاحة وإرسال المعلومات إلى السائقين مما يقلل من الازدحام. وتعرض عدادات المياه الذكية التي يمكن أن تساعد السكان في مراقبة وترشيد استهلاكهم للمياه .

وهناك أيضاً تطبيقات البيئة الذكية، حيث تقوم أجهزة الاستشعار اللاسلكي على أسقف الحافلات بقياس جودة الهواء ونقل المعلومات إلى نقطة مركزية. ومن التطبيقات الأخرى النفايات الذكية، حيث تقوم أجهزة الاستشعار اللاسلكي الموجودة تحت أغطية صناديق إعادة التدوير بتحديد كمية النفايات الموجودة في الصندوق ونقل النتائج إلى نظام التحليل المركزي.

Email