«أراضي دبي» توظّف التقنية لتطوير القطاع العقاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرصت دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال مشاركتها في المعرض على استعراض التطبيقات والخدمات الرقمية الحديثة التي أطلقتها في إطار تسخير التقنية لتطوير القطاع العقاري في دبي، واستقطبت منصة الدائرة في المعرض إقبالاً واسعاً من كبار الشخصيات الرسمية والزوار.

التزام

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «كان من أبرز النتائج التي خرجنا بها خلال مشاركتنا في هذا الحدث العالمي، تأكيد التزام الدائرة لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم.

وإضافة إلى ذلك، تجلى حرصنا على دعم مساعي القيادة الرشيدة لتحقيق التحول الذكي في الإمارة، ليس فقط من خلال تطبيقاتنا المتطورة، وإنما بالتعاون والتنسيق مع الدوائر والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص. وأعرب بن مجرن عن شكره لموظفي الدائرة وأثنى على جهودهم ودورهم في استقبال الزوار، وتعريفهم بخدماتنا، وعرض أحدث ما توصلنا إليه من ابتكارات في عالم التطبيقات العقارية».

إشادة

كانت منصة الدائرة محطة لاستقبال عدد من كبار مديري الدوائر الحكومية والمسؤولين الذين أشادوا بأداء الدائرة ومساعيها المتواصلة للتناغم التام مع خطة دبي 2021، وجهودها الهادفة لوضع الإمارة في طليعة أذكى مدن العالم الحريصة على تقديم الخدمات الحكومية بطرق سهلة.

Email