بلدية دبا الفجيرة تطلق 16 خدمة عبر موقعها الإلكتروني في مرحلته الأولى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت بلدية دبا الفجيرة موقعها الإلكتروني الجديد في منصة حكومة الفجيرة بمعرض جيتيكس. ويوفر الموقع 16 خدمة في مرحلته الأولى يمكن الاستفادة منها في إنجاز المعاملات الخاصة بالصحة والأراضي والرخص التجارية والموارد البشرية وهو ما يمكن المتعامل من قضاء الكثير من معاملاته دون اللجوء إلى زيارة مقر البلدية في حال كونه مسجلا بالموقع إضافة إلى الفعاليات والأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالبلدية ومعلومات العامة عن المدينة وغيرها من تسهيلات في التواصل مع البلدية عن طريق المحادثة الإلكترونية.

واستقطبت منصة حكومة الفجيرة إقبالاً كبيراً من الشخصيات الهامة والمسؤولين وزوار المعرض والشركات العالمية التي تهتم بالمتخصصين في مجال تقنية المعلومات والمهتمين بالاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

وقال المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا : إن مشاركة البلدية عبر منصتها في جناح مؤسسات ودوائر حكومة الفجيرة، كانت ثرية وفعالة للغاية، وان البرامج الجديدة تستهدف توفير أرقى معايير الخدمة للجمهور، والارتقاء بنظم العمل التقني والإداري داخل أروقة البلدية على اختلاف أقسامها، وتهدف المشاركة في المعرض إلى المساهمة في نشر ثقافة التحول الإلكتروني، والتعريف بخدمات البلدية المبتكرة والجديدة. وأشاد بالبرامج الإلكترونية التي تصب جميعها في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع. مشيراً إلى أن هذا النهج يأتي تماشياً مع توجهات الدولة في التحول الذكي.

Email