«الحكومة الإلكترونية» في الشارقة تواكب القفزات التقنية العالمية

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أهمية التطورات التقنية التي تشهدها مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، والمواكبة للقفزات التقنية العالمية بما ينعكس إيجاباً على تطوير منظومة العمل بشكل عام ويساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لأفراد المجتمع وتحقيق الأهداف التنموية الشاملة.

مبادرات

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي اليوم الأربعاء لجناح الشارقة في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2017»، والذي استقبله الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بالشارقة، واطلاعه على آخر الابتكارات والمبادرات والتطبيقات الذكية التي كشفت عنها 48 دائرة وجهة حكومية تابعة لإمارة الشارقة، مشاركة في المعرض المنعقدة فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي.

كما شهد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أمس، إطلاق الموقع الإلكتروني لإدارة مراكز التنمية الأسرية، التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، في معرض «جيتكس 2017». وقال محمد الشاعر، مدير إدارة الموارد البشرية بإدارة مراكز التنمية الأسرية: إن «جيتكس 2017» الحدث الأنسب لإطلاق الإدارة الإصدار الأول من موقعها الجديد كلياً الذي اعتمدنا فيه على مراعاة آراء المستفيدين من خدماتنا ومقترحاتهم لتطويره.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon