إقبال المواطنين على التطبيقات الذكية لهيئة أبوظبي للإسكان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد التطبيقات الذكية والمنصات الإلكترونية التابعة لهيئة أبوظبي للإسكان إقبالاً كبيراً من المواطنين المتعاملين مع الهيئة، خاصة عقب إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق الذكي للهيئة على هامش مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الجاري حالياً في دبي.

وأعلنت هيئة أبوظبي للإسكان أنه تم تحميل التطبيق الذكي للهيئة من قبل 9158 متعاملاً منذ بداية العام الجاري من جميع المنصات، إذ تم تحميل التطبيق 8500 مرة من ابل ستور، و642 من أندرويد، و16 مرة من ويندوز. وأكد سيف بدر القبيسي، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان حرص الهيئة على توفير أحدث التقنيات لخدمة المواطنين المتعاملين معها، وتبسيط الإجراءات وتسهيل رحلة المتعامل للحصول على الخدمات الإسكانية، بما يحقق أعلى مستويات السعادة والرضا للمتعاملين.

ومن جانبه أضاف يونس أحمد خوري مدير إدارة نظم المعلومات بالإنابة في هيئة أبوظبي للإسكان، أن الهيئة وفرت خيارات عدة للمواطنين المتعاملين للتواصل معها ومتابعة طلباتهم الإسكانية، إذ يعد مركز الاتصال في الهيئة منصة إلكترونية متكاملة وحديثة لإدارة علاقات المتعاملين.

وأضاف أن عدد الطلبات التي تم تقديمها للهيئة للحصول على الخدمات الإسكانية وصل إلى 6397 طلباً من مختلف الجهات التي تتعامل معها الهيئة، وعبر مختلف منصات التواصل، إذ بلغ عدد الطلبات المقدمة عبر الهاتف الذكي 561 طلباً، وعدد الطلبات المقدمة عن طريق الموقع الإلكتروني 316 طلباً، وعدد الطلبات المقدمة عن طريق الخدمات الهاتفية 1503 طلبات.

وأوضح أن عدد الطلبات المقدمة لهيئة أبوظبي للإسكان عبر المراكز الحكومية المتكاملة بلغ 4017 طلباً، بالإضافة إلى 7 طلبات تم تقديمها من دائرة القضاء في أبوظبي. هذا وقد زار منصة هيئة أبوظبي للإسكان عدد من معالي الوزراء وكبار المسؤولين، واستمعوا إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها الهيئة والتطبيقات الذكية التي توفرها للمتعاملين معها.

Email