دبي الذكية تستعرض إنجازات «بلوك تشين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلط دبي الذكية ضمن مشاركتها في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2017" الضوء على مبادراتها ومشاريعها في مجال التقنيات المتطورة وتوظيف الذكاء الاصطناعي في خدمة الإنسان، وتستعرض مستجدات «استراتيجية دبي للبلوك تشين»، ومستجدات خدمة «راشد» للذكاء الاصطناعي، ضمن سعيها الدائم للارتقاء بالخدمات الحكومية وتطبيق أفضل المعايير العالمية نحو مسيرة التحول الذكي.

وقالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، مدير عام دبي الذكية: من خلال مشاركتنا في المعرض، نسعى إلى تعريف الجمهور وصناع القرار بمستجدات مبادراتنا ومشاريعنا لتحقيق أهداف خطة دبي 2021. حيث نعمل بشكل متواصل ومستمر على تطوير وتعزيز خدماتنا، تماشيا مع رسالتنا الهادفة إلى تبني الابتكار في جميع القطاعات وتحقيق الريادة في مختلف المجالات، سعياً لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد على وجه الأرض.

بلوك تشين

وتقدم دبي الذكية عرضاً تفصيلياً لمستجدات استراتيجية دبي للبلوك تشين التي ستكون دبي من خلالها أول حكومة في العالم تطبق جميع تعاملاتها الحكومية من خلال هذه التقنية بحلول 2020. إذ ترتكز استراتيجية دبي للبلوك تشين على 3 ركائز رئيسة، هي تعزيز كفاءة التعاملات الحكومية، وخلق بيئة داعمة للشركات الخاصة والناشئة، وتحقيق القيادة العالمية في الجانبين العملي والنظري لتطبيقات بلوك تشين بالعالم.

Email