«تجاري» تشارك في فعاليات المعرض التقني

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلّط شركة المشتريات الاستراتيجية «تجاري» الضوء على منصتها الإلكترونية للتوريد والمشتريات «eSupply»، التي تساعد على تعزيز مبادرات مدينة دبي الذكية والترويج لها، وذلك خلال مشاركتها في معرض «أسبوع جيتكس للتقنية».

وتعد منصة تجاري هي بوابة المشتريات الرسمية لحكومة دبي، والوجهة الوحيدة على شبكة الإنترنت لجميع الموّردين ومزودي الخدمات الذين تربطهم أعمال مع كيانات حكومة دبي.

وبالتوازي مع النمو المستمر للطلب على حلول المشتريات الاستراتيجية المتقدّمة، تدأب الكثير من الجهات الحكومية على نشر مزيدٍ من طلبات وعروض الحصول على الأسعار (RFQ) على بوابة التوريد الإلكتروني «eSupply» التابعة للشركة، بما يتيح للكيانات الوصول إلى مجموعة أكبر من الموردين الذين يقدمون أسعاراً أكثر تنافسية لتلبية المتطلبات.

وهناك العديد من الكيانات الحكومية التي تستفيد حالياً من الإمكانات المتميزة لهذه لمنصة «eSupply»، ومن ضمنها مؤسسة دبي للإعلام، وجمارك دبي، ومركز الجليلة لثقافة الأطفال.

التزام

وقال دان كوين، نائب الرئيس الأول لدى شركة تجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: نرتبط بشراكة استراتيجية طويلة الأمد مع مبادرة مدينة دبي الذكية، ونحن ملتزمون بتطوير تقنيات مبتكرة تسهم في تبسيط وتعزيز تفاعل المبادرة مع قطاع الشركات والجمهور.

وتساعد منصتنا الإلكترونية للتوريد والمشتريات «eSupply» على تزويد الجهات الحكومية بأعلى مستويات الشفافية وإمكانية التواصل بسهولة مع الموردين، مما يضمن بشكل متزايد تطوير حلول ديناميكية وتنافسية لتقديم أفضل خدمات المشتريات.

Email