شرطة أبوظبي توقع اتفاقية مع «أوراكل» وتعرض أحدث تقنياتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض القيادة العامة لشرطة أبوظبي ضمن مشاركتها في معرض «أسبوع جيتكس» «35» خدمة إلكترونية وذكية ضمن أحدث التطبيقات والحلول التقنية المتكاملة التي تواكب أحدث الممارسات والمبادرات والخدمات الذكية التي يتم تقديمها للجمهور والمنظومة التكنولوجية المتطورة التي تتبناها في دعم العمليات التشغيلية عبر مختلف القنوات الرقمية، سواء عبر تطبيقها الذكي أو الموقع الإلكتروني.

وأكد اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، خلال زيارته لجناح حكومة أبوظبي الرقمية في المعرض، أن جيتكس يعد من أهم المنصات والمعارض الإلكترونية ويقدم تجارب وأنظمة جديدة على الساحة، لافتا إلى حرص شرطة أبوظبي على المشاركة سنويا بعرض أحدث التقنيات وتقديم الأفكار الابتكارية المتميزة.

واطلع مدير عام شرطة أبوظبي، خلال الزيارة على أحدث الابتكارات الإلكترونية والذكية.. واستمع لشرح حول منصة حكومة أبوظبي الرقمية، والتي تركز على دعم البرامج والمبادرات الذكية التي تقود إلى تحقيق التحول الرقمي الشامل في الإمارة وتقديم خدمات حكومية متكاملة، ومترابطة تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات العامة.

رافق مدير عام شرطة أبوظبي في جولته العميد سالم شاهين النعيمي مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد ناصر علي اليبهوني مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات، والعميد عبد الرحمن الحمادي مدير إدارة الأدلة الجنائية، والعميد احمد سيف بن زيتون المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة. من جهة ثانية وقعت شرطة أبوظبي اتفاقية تعاون مع شركة أوراكل لتعزيز أنظمة البنية التحتية والبرامج والأنظمة وتراخيص قواعد البيانات ضمن مشاركتها في معرض جيتكس 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

وقع الاتفاقية مدير عام شرطة أبوظبي عن القيادة العامة وهيدير ماغ نائب المدير الإقليمي لشركة أوراكل في الشرق الأوسط وإفريقيا.

Email