بلحيف النعيمي يدشّن موقع «برنامج زايد للإسكان» الجديد

■ بلحيف النعيمي يطلق الموقع | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشّن معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، الموقع الإلكتروني الجديد للبرنامج، وذلك على هامش مشاركة البرنامج في «أسبوع جيتكس للتقنية 2017».

وأكد معاليه أن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للبرنامج يأتي في إطار تحقيق توجهات قيادتنا الرشيدة وتحقيق خطة البرنامج الاستراتيجية من خلال تقديم خدمات ذكية تحقق أعلى مستويات التميز والريادة في الخدمات إلى جانب التطوير المستمر في مختلف جوانب العمل بشكل يواكب استراتيجية حكومة دولة الإمارات وتطلعاتها في سعادة المتعاملين.

مشيراً إلى أن البرنامج هذا العام قدم مزيداً من الخدمات الجديدة إلى جانب تطويره للخدمات والتطبيقات القائمة كنظام أحياء زايد السكنية ومسكن المستقبل ومسكني الافتراضي.

خدمات متكاملة

ويوفر الموقع حزمة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة وبواجهة عصرية سهلة تلبي تطلعات المتعاملين وتمنحهم وصولاً أسرع وأسهل للمعلومات، حيث استند البرنامج في تطوير موقعه الإلكتروني الجديد إلى فهم احتياجات المتعاملين وتطبيق المعايير الحكومية للمواقع الإلكترونية الحكومية بالإضافة إلى الدليل الاسترشادي للهوية المرئية للجهات الاتحادية.

وتحقيقاً لتوجهات القيادة الرشيدة وبالتزامن مع «عام الخير» أطلق البرنامج أيضاً خلال «جيتكس» خدمة «سند» في الموقع الإلكتروني الجديد لأصحاب الهمم والتي تتيح للمتعاملين من ذوي الإعاقة السمعية التعرف إلى جميع المعلومات عن طريق لغة الإشارة من خلال التمرير على النصوص في قائمة الخدمات الإلكترونية، حيث يعتبر البرنامج أول جهة اتحادية تطبق هذه الخدمة لأصحاب الهمم على مستوى الجهات الاتحادية.

Email