ابتعاث 15 طالباً لدراسات مرتبطة بالاتصالات والتقنية

ماجد المسمار وعلي العري خلال توقيع الاتفاقية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات من خلال ذراعها التمويلية صندوق الاتصالات وتقنية المعلومات، خلال مشاركتها في فعاليات المعرض اتفاقية مع مكتب تنسيق البعثات التابع لوزارة شؤون الرئاسة، لتمويل 15 مقعداً دراسياً خارجياً.

أفضل الجامعات

وتهدف الاتفاقية إلى توفير المزيد من المقاعد الدراسية في أفضل الجامعات العالمية في التخصصات التي تخدم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ورفد الدولة بكوادر متميزة يقوم على عاتقها تطوير وتعزيز قطاع الاتصالات، لتنمية وبناء اقتصاد تنافسي بقيادة إماراتيين يتميزون بالابتكار والإبداع.

وأكد ماجد سلطان المسمار، رئيس مجلس أمناء صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، على أن استراتيجية الهيئة في تنمية الموارد البشرية المتخصصة، ودعم قطاع التعليم العالي مستمرة بخطى ثابتة، وقناعة راسخة بأن الاستثمار في الشباب من أهم الاستثمارات الضامنة لاستمرار التنمية والريادة في الدولة.

كوادر مؤهلة

وأشاد الدكتور علي غانم العري مدير إدارة البعثات الخارجية في مكتب البعثات الدراسية في وزارة شؤون الرئاسة بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وقال بأن الاتفاقية ستوفّر كوادر إماراتية مؤهلة تأهيلاً عالياً تساهم في تلبية حاجة قطاع الاتصالات، الذي يشهد نمواً متسارعاً وفي حاجة كبيرة للطاقات المواطنة. وثمّن دور الهيئة في دعم الطلبة المتميزين، والوقوف إلى جانبهم في مواصلة التحصيل العلمي النوعي.

Email