دائرة الموارد البشرية تعزز الولاء ومؤشر السعادة

«دبي بلس» يقدم بطاقة خصومات الأولى عالمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرح برنامج "دبي بلس" الذي أطلقته دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي بالتعاون مع شركة ناشونال بلس، البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم والموجه لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة دبي، من خلال بطاقة خاصة تتمتع بالعديد من الامتيازات والخصومات على المشتريات والخدمات المضافة.

وذلك ما يعدّ بدوره تأكيدًا على الجهود الحثيثة لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ودائرة التنمية الاقتصادية، الرامية إلى تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تتجلى في رفع نسبة مؤشر السعادة، إلى جانب تعزيز اقتصاد الإمارة من خلال تحسين بيئة الأعمال والإنتاجية والتنافسية على كافة الصعد.

وقد اطلع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أثناء جولته أول من أمس في معرض "جيتكس" للتقنية 2015 على البرنامج.

 حيث قام سموّه بمشاهدة العرض التوضيحي الخاص بالبرنامج الذي يقدّم ملخصًا للخدمات التي يضمها من البطاقة الذكية التي توفر الخصومات، إلى جانب العروض الحصرية والمدفوعات الإلكترونية، إضافةً إلى المحفظة الذكية، وإمكانية استخدام المواصلات العامة.

ونقاط الولاء المتعددة التي تخدم حاملي البطاقات، ومقدمي الخدمات على حد سواء، وهو ما يتيح للقطاع الخاص المساهمة في رفع نسبة مؤشر السعادة في دبي، وقد أثنى سموه على جهود دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وكافة الشركاء من القطاعين العام والخاص.

ثمرة مساع

وصرّحت أمل محمد بن عدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: يأتي برنامج "دبي بلس" ثمرة لمساعينا الحثيثة الخاصة بدعم الموارد البشرية الحكومية، وتوفير السبل اللازمة لتحقيق سعادة موظفي حكومة دبي، ما يعزز من رضاهم الوظيفي، بما يتماشى بدروه مع التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضافت: «تأتي أهمية هذه المبادرة باعتبارها وسيلةً فاعلة لتقديم مزايا عالية المستوى، لتمكين الكوادر البشرية في حكومة دبي من التمتع بأسلوب حياة يضمن لهم الرضا والسعادة والرفاهية.

Email