خدمة

نماذج «زايد للإسكان» ثلاثية الأبعاد على تطبيق «مسكني الافتراضي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان تطبيق «مسكني الافتراضي» في أول أيام معرض جيتكس 2014، حيث يقوم التطبيق بعرض نماذج البرنامج بشكل ثلاثي الأبعاد، وعرضها بتقنية جديدة، تمكن المستخدمين من الاطلاع شبه الحقيقي للمساكن عن طريق الولوج إلى المسكن ومشاهدة تقسيماته الداخلية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين الاطلاع على مجموعة مختارة من نماذج المساكن الجاهزة التي تمت دراستها وتصميمها وفقاً لمعايير عالية ومراعاة التوسع المستقبلي لها.

ويمكن للمستخدم الاطلاع على المواصفات التفصيلية للمسكن واختيار المسكن المراد عرضه واستعراضه بشكل ثلاثي الأبعاد من الخارج والداخل، كما يمكن طباعة العلامة الخاصة بالنموذج واستخدام ميزة الكاميرا للتجول داخل وخارج النموذج.

وتم توزيع المسطحات الخضراء والفيلا بشكل نموذجي لتمكين المستخدم من تخيل المساحة التي سيتم استغلالها من الأرض، إلى جانب وضع أثاث بسيط في الغرف لمعرفة المساحات وكيفية استغلالها، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق عن طريق متاجر آبل وآندرويد.

جدير بالذكر أن البرنامج سيعرض نظاما للمجمعات الافتراضية، وسيطرح تطبيقات وخدمات أخرى، مثل تطبيق ساس بيتك، عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهو تطبيق يختص بحساب التكاليف التقديرية للبناء في مختلف الإمارات ويحتوي على تصاميم سكنية جاهزة.

كما سيستعرض البرنامج تطبيق برنامج الشيخ زايد للإسكان، وهو التطبيق الرسمي للبرنامج.

Email