«جيتكس» ينطلق غداً بمشاركة 120 جهة حكومية و3700 شركة

العالم يترقب جديد حكومة الإمارات الذكية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تترقب أوساط صناعة التقنية العالمية ووسائل الإعلام جديد خدمات حكومة الإمارات الذكية التي يتم الإعلان عنها في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي ينطلق في دبي غداً ويستمر حتى الخميس المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد الحدث منافسة محمومة بين عمالقة صناعة التكنولوجيا لتوفير أحدث التقنيات التي تسهم في تأمين أفضل الخدمات للبشرية، والفوز بعقود لتطوير خدمات المؤسسات الحكومية والخاصة من الإمارات والعالم.

وتتسابق الجهات الحكومية لاعتماد أحدث الخدمات وتبني الأفكار المبتكرة والتطبيقات الذكية تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لتوفير أجود الخدمات وأفضل التقنيات والتحول إلى مدينة ذكية وتسخير التطور والابداع التكنولوجي لخدمة مواطني وسكان وزوار الإمارات.

ويعرض «أسبوع جيتكس للتقنية» فعالية متخصصة تتمثل بجولة على المدن الذكية، تضم خمسة وعشرين من رواد التقنيات الذكية في المعرض، فضلاً عن فعالية تقودها المؤسسات الحكومية لإلقاء الضوء على آخر المستجدات التي تسهل وتبسط جميع التعاملات.

ويشارك في «جيتكس» 120 جهة حكومية و3700 شركة من حول العالم، ويدخل المعرض المنافسة العالمية كواحد من أكبر خمسة معارض تقنية متخصصة في العالم، ومن المتوقع تجاوز عدد الزائرين للدورة الحالية حاجز 100 ألف زائر ينتمون إلى 150 دولة على الأقل.

إضغط هنا لمتابعة تغطيتنا المباشرة للحدث

Email