محمد بن راشد يتلقى رسالة من رئيس وزراء لاتفيا لتأكيد مشاركتها في إكسبو 2020

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رسالة خطية موجهة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» من رئيس وزراء جمهورية لاتفيا بشأن تأكيد مشاركة لاتفيا في معرض إكسبو 2020 دبي. جاء ذلك خلال استقبال سموه أسترا كورميه سفيرة جمهورية لاتفيا لدى الدولة في الديوان العام للوزارة بأبوظبي.

وتمنى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان للسفيرة التوفيق والنجاح في مهام عملها لتعزيز وتقوية أواصر الصداقة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية لاتفيا على مختلف المستويات.

وأكد سموه أن إكسبو 2020 دبي فرصة حقيقية للتعاون الدولي والاحتفاء بالإبداع البشري ونافذة تتيح الاطلاع على الحلول والمنتجات والتقنيات التي سترسم ملامح مستقبل البشرية ومنصة دولية تحتفي بأفضل وأحدث ما توصل إليه الإنسان من إبداعات وابتكارات في مختلف المجالات وتبادل أفضل المعارف والخبرات. من جانبها، أعربت أسترا كورميه سفيرة جمهورية لاتفيا عن إعجابها بمستوى الرقي الحضاري الذي بلغته دولة الإمارات وتقديرها لمكانتها العالمية في شتى المحافل الدولية ونهضتها الشاملة في مختلف ميادين الحياة.

ويعد إكسبو 2020 دبي الذي ستنطلق فعالياته 20 أكتوبر 2020 في دبي وتستمر لمدة ستة أشهر أول حدث من نوعه يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وسيوفر عبر موضوعه الرئيسي «تواصل العقول وصنع المستقبل» منصة حقيقية لدعم ورعاية الإبداع والابتكار وتعزيز التعاون الدولي.

Email