ترويج

فريق اكسبو 2020 يواصل جولاته التعريفية في أوروبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل وفد «اكسبو 2020 دبي» جولاته التعريفية في عدد من الدول الأوروبية لبحث كيفية تمكين الشركات في هذه الدول من اغتنام الفرص التي يوفرها هذا الحدث الكبير.

واستهل الوفد جولته إلى ألمانيا باجتماع في مقر سفارة الدولة بالعاصمة برلين بحضور علي عبدالله الأحمد سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية مع كبار المستثمرين والمسؤولين هناك. وترأس الدكتور طارق أوليفيرا شيا عضو مجلس إدارة اكسبو 2020 الوفد الذي ضم عمر شحادة نائب رئيس اكسبو 2020 ومها عبداللطيف القرقاوي مدير إدارة المشاركات الدولية.

وأوضح السفير أن «اكسبو 2020» يعتبر من أهم الأحداث في دولة الإمارات ليس فقط من الناحية السياسية لكن من جميع النواحي، مشيراً إلى أن ألمانيا تعتبر الشريك الأول لدولة الإمارات في المنطقة. ولفت إلى أن حجم التجارة البينية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا تجاوزت 17 مليار دولار بنسبة تصل 30% من التجارة العربية الألمانية.

وأكد أن وجود ألمانيا في اكسبو 2020 يعزز ويسهم في نجاح هذا الحدث، مشيراً إلى أن تواجد الفريق في برلين هو تسويق لاكسبو وإعطاء معلومات عما يقدمه من خدمات للمشاركين في خطوة تعكس العلاقات الإماراتية الألمانية.

Email