في رسالة تلقاها محمد بن راشد.. فرنسا تشارك في "إكسبو 2020" دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنضم فرنسا إلى قائمة الدول التي أعلنت مشاركتها في إكسبو 2020 دبي. وأكدت فرنسا أمس مشاركتها الرسمية، عبر رسالة من رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وتسلم الرسالة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، من باسكال لامي موفد البعثة الفرنسية إلى إكسبو فرنسا الدولي 2025. وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: غني عن التعريف أن فرنسا استضافت عدة دورات لمعارض إكسبو الدولية، بما في ذلك دورة عام 1889، عندما كشف غوستاف إيفل النقاب عن البرج الشهير الذي يحمل اسمه، أمام العالم. وشكل ذلك المعرض منعطفاً مهماً في تاريخ الإنسانية، وعلامة فارقة في تاريخ معارض إكسبو الدولية.

ونحن في الإمارات، نعمل دون كلل أو ملل، ولا ندخر جهداً في سبيل إقامة أول حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، يكون له وقع مماثل على الحضارة البشرية وفي الذاكرة الإنسانية. وتشترك الإمارات وفرنسا في تاريخ من العلاقات الثنائية القوية.

ويسعى إكسبو 2020 دبي إلى أن يكون مهرجاناً للجميع، يتيح لكل فرد التعلم والابتكار والمساهمة في دفع عجلة التقدم، والتعاون وتبادل الأفكار والاستمتاع بتجربة ترفيهية مميزة بكل المقاييس.

لقراءة أخبار أخرى

Email