أحمد بن سعيد: التكنولوجيا الفورية توفر تجربة استثنائية للزوار

«إكسبو 2020 دبي» يبرم شراكة مع «إس إيه بي»

Ⅶ أحمد بن سعيد عقب توقيع اتفاق الشراكة مع رئيس «إس إيه بي» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مكتب إكسبو 2020 دبي أمس، انضمام شركة إس إيه بي التي تُعد إحدى أكبر الشركات العالمية لبرمجيات الأعمال إلى برنامج شراكة "إكسبو 2020 دبي"، لتكون أول شريك دولي في فئة «شريك أول رسمي»، وذلك في خطوة ستدعم توفير تجارب متميزة تلبي المتطلبات الشخصية للملايين من زوار المعرض العالمي القادمين من مختلف أنحاء العالم. وبوصفها شريكاً للحلول البرمجية المبتكرة لإكسبو 2020 دبي، وأول شريك دولي في هذه الفئة، ستسهم «إس إيه بي»، في تطوير منصات التكنولوجيا الفورية التي ستتيح لمنظمي الحدث والعارضين، تحليل البيانات تحليلاً فورياً لرصد توجّهات الزوّار، ومن ثم استخدام النتائج لتقديم تجربة خاصة بكل زائر ومصممة حسب أولوياته وتطلعاته.

وسيمكن ذلك الزوار الذين يصلون إلى موقع إكسبو 2020 دبي من معرفة أسرع الطرق على الأجنحة التي يحبذونها من خلال محطات مقترحة يمكنهم التوقف عندها أو بالإمكان على سبيل المثال إرشادهم إلى المكان الذي يستطيعون فيه الاطلاع على أحدث تقنيات الواقع الافتراضي في حال كونهم من عشاق التكنولوجيا. وهي الغاية التي يمكن تحقيقها بفضل امتلاك إس إيه بي لحلول التكنولوجيا الفورية القادرة على تحويل الإجراءات والبيانات التحليلية، المتوفرة أثناء رحلة التحضير والاستعداد لإقامة إكسبو 2020 دبي، إلى أفكار تُبنى على أساسها الأفعال.

ولا تستمد تلك الأفكار أهميتها من مساعدة إكسبو 2020 دبي في تلبية الاحتياجات الفردية لزواره فقط، بل أيضاً لأنها ستوفر تجربة متكاملة خاصة بكل زائر تشمل جوانب رحلته كافة أثناء الحدث العالمي المرتقب، بما في ذلك سبل الضيافة والإقامة الفندقية والنقل والاتصالات.

تجربة استثنائية

وأوضح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، أن هذه الشراكة ستسهم في توفير تجربة استثنائية لكل زائر. وقال إن «إس إيه بي» لديها تاريخ حافل بالنجاحات والإنجازات على صعيد توفير حلول برمجية جديرة بالثقة للمشاريع والأعمال، وسيكون لها دور محوري في خطط إكسبو 2020 دبي وعملياته التشغيلية.

وأضاف: نعكف على بناء قاعدة هائلة من مقدمي الحلول التكنولوجية التي توفر أجواءً تفاعلية خلاّقة. وستقدم «إس إيه بي» منصات مبتكرة ستساعدنا في اتباع منهجية أكثر ذكاءً وابتكاراً وكفاءةً في توفير تجارب استثنائية طوال الرحلة المتجهة نحو العام 2020، وأثناء فعاليات الحدث العالمي المرتقب. ومن المتوقع أن يقوم إكسبو 2020 دبي، بإدارة أكثر من 20 حلاً من حلول التكنولوجيا الفورية، عبر منصة للحوسبة داخل الذاكرة، وحزمة برمجيات الأعمال.

أحدث التقنيات

وأشار بيل ماكديرموت الرئيس التنفيذي لشركة «إس إيه بي إس إيه» إلى أن هذه الشراكة تؤكد عزم إكسبو 2020 دبي وتصميمه على أن يكون حدثاً عالمياً استثنائياً بكل المقاييس، ومنصةً لاستعراض أحدث تقنيات القرن الحادي والعشرين على أرض الواقع، أمام جمهور عالمي عريض يمثل أكثر من 180 دولة. وستحرص «إس إيه بي» على إثراء تجربة إكسبو 2020 دبي ومساعدة الحدث العالمي على إدارة فعالياته بطريقة سهلة ومبتكرة بما يدعم مكانة دبي التي تعد واحدة من أبرز المدن الذكية في العالم وأكثرها ابتكاراً وإبداعاً.

شراكات

يعتزم "إكسبو 2020 دبي" الإعلان عن شراكات مهمة أخرى في مجال التكنولوجيا وغيره، في المستقبل القريب في إطار الاستعداد لاستضافة أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

Email