هاني الهاملي:

خطوة متقدمة نحو المستقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد هاني الهاملي أمين عام مجلس دبي الاقتصادي أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، خطوة متقدمة نحو مستقبل مشرق لمجتمع الإمارات يقوم على مبادئ المشاركة والعدالة والحرية والمساواة وتكافؤ الفرص، وفي إطار من الشفافية.

 

وقال، إن الانتخابات - التي أعلنت نتائجها أمس الأول - وما تنطوي عليه من آليات لتكريس الديمقراطية وإعطاء سهم للمواطن في تقرير القضايا، التي تهم حاضره ومستقبله، تعد ثمرة الاتحاد منذ تأسيسه في عام 1971، وهي تنسجم مع أفضل الممارسات الحضارية للمجتمعات الراقية، التي تتطلع إلى مستقبل أفضل لأبنائها، وفي مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأوضح الهاملي- على هامش الزيارة التي قام بها وفد الأمانة العامة لمجلس دبي الاقتصادي إلى مركز دبي التجاري العالمي، الذي استضاف العملية الانتخابية- أن نجاح العملية الانتخابية جاء نتاج رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة، وحرصها على إرساء قواعد برنامج التمكين الرائد، معرباً عن فرحته بنجاح العرس الوطني، الذي جسد تلاحم شعب الإمارات، وتوحيد كلمته نحو غد مشرق.

كما بارك الهاملي لجميع الفائزين في الحملة الانتخابية، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم المقبلة خدمة للإمارات والعمل الجاد نحو تحقيق تطلعات القيادة في جعل شعب الإمارات من أسعد شعوب العالم.

Email