زيارة

مجلس دبي الاقتصادي يشارك في أفراح العرس الانتخابي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار هاني الهاملي الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي، إلى أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 تعد خطوة متقدمة نحو مستقبل مشرق لمجتمع الامارات يقوم على مبادئ المشاركة والعدالة والحرية والمساواة وتكافؤ الفرص، وفي إطار من الشفافية.

وأكد أن الانتخابات وما تنطوي عليه من آليات لتكريس الديمقراطية وإشراك المواطن في تقرير القضايا التي تهم حاضره ومستقبله، تعد ثمرة الاتحاد منذ تأسيسه عام 1971، وتنسجم مع أفضل الممارسات الحضارية للمجتمعات الراقية.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد الأمانة العامة لمجلس دبي الاقتصادي مساء أمس الأول لمركز دبي التجاري العالمي، حيث عبر الوفد عن الفرحة بنجاح العرس الوطني الذي عكس تلاحم شعب الإمارات وتوحيد كلمته نحو غد مشرق.

وذكر الهاملي أن نجاح العملية الانتخابية جاء نتاج رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وحرصهم على إرساء قواعد برنامج التمكين الرائد. كما بارك لجميع الفائزين في الحملة الانتخابية، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم القادمة خدمة للإمارات.

 

 

 

Email