تغطية مباشرة على «البيان الإلكتروني»

البيان الإلكتروني

ت + ت - الحجم الطبيعي

واكب "البيان الإلكتروني" فعاليات العرس الوطني لحظة بلحظة، مبرزاً ملامح انتخابات المجلس الوطني 2015، عبر قنوات التواصل الاجتماعي، حيث وصل معدل المشاهدات في البث المباشر إلى 404,610 مشاهدة، بمعدل تصفح يدوم أكثر من 5 دقائق.

وأفادت موزه فكري، مديرة التحرير الإلكتروني، بأن التفاعل مع العرس الوطني يأتي التزاماً من «البيان الإلكتروني» بالحضور والمواكبة في جميع المناسبات الوطنية، حيث تجده في قلب الحدث، ولا تتوانى في تغطية الأحداث الوطنية، إذ ليس مهماً الوصول إلى النجاح، بل الأهم من ذلك هو الحفاظ على النجاح الذي تحقق، وهذا هو الهدف الذي تسعى إليه «البيان» دائماً.

وأضافت أن «البيان» سعت إلى تغطية انتخابات المجلس الوطني في دورتها الثالثة، منذ بدأت اللجنة الوطنية للانتخابات بالإعلان عن العمل وتسجيل أسماء أعضاء الهيئات الانتخابية، مروراً بتسجيل المرشحين وإعلان القوائم الانتخابية، ثم التصويت المبكر على مدى ثلاثة أيام، فالعرس الديمقراطي الكبير يوم 3 أكتوبر 2015 الذي خصصت له مراسلين في كل المراكز الانتخابية في الدولة، مستخدمةً كل وسائل التواصل الحديثة المباشرة، بهدف نقل الحدث في لحظته كما ينبغي ويليق بهذا العرس الوطني.

ومنذ ساعات الصباح الأولى لانطلاق اليوم الرئيس للانتخابات و«البيان الالكتروني» يواكب التغطية عبر حساباته على شبكة التواصل الاجتماعي (الفيسبوك، تويتر، غوغل بلس، الإنستغرام، السناب شات) التي جنّدت لها جميع محرريها..

كما وظّفت خدمة النقل الحيّ عبر «البيان مباشر»، لتكون بذلك جمعت كل أدواتها وطوعتها لتشارك الوطن فرحته بهذا العرس الوطني الانتخابي، وليواكب المواطن هذا الحدث، ويكون على اطلاع مباشر على سير العملية الانتخابية، لخلق وعي انتخابي لديه. كما حرصت «البيان» على أن يلبس موقعها حلّة تتناسب مع الحدث، فأنشأت قسماً خاصاً «صوّت للإمارات»، يجمع كل محتوى العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

Email