جمال الحاي: سنقوم بواجبنا بكل ضمير وإخلاص

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع جمال الحاي الفائز عن إمارة دبي أسمى آيات التقدير إلى القيادة الرشيدة التي دعمت برؤية ثاقبة ورعاية أبوية عملية الارتقاء بمؤسساتنا الدستورية لتحقيق تواصل مباشر بين مؤسسات الدولة والمواطنين وتحسين أداء الإدارات العامة وتطوير إدارة الشأن العام.

وأعرب عن تهانيه لأبناء الإمارات ممن اقترعوا لهذه المسيرة الديمقراطية وساهموا في ترسيخ التمثيل البرلماني باعتباره جزءاً من المشهد الحضاري لدولتنا الفتية شاكراً كل من منحه صوته وثقته من الناخبين وكل من تضامن معه أو أيده على الترشح وسانده وفريق حملته الانتخابية حتى اللحظة الأخيرة، معتبراً أن هذه المحبة التي منحت له بكل طيبة وإخلاص هي دين في عنقه وحافز عميق ليخدم إمارة دبي ودولة الإمارات بكل عزم واندفاع.

كما توجه بالتهنئة للذين ترشحوا لينالوا شرف تمثيل إمارتهم، مؤكداً انه سيعمل يداً بيد مع الفائزين تحت قبة البرلمان وليوحدوا جهودهم بما يخدم دولتنا وشعبنا وليكون عند حسن ظن أبنائنا وأخوتنا جميعاً، معرباً عن تعهده بالعمل بإخلاص، كما في الدورة البرلمانية السابقة 2011-2007..

وأن يقوم بتمثيل كل مواطني دولتنا تمثيلاً مخلصاً ويكون أيضاً جسراً للأفكار البناءة التي طرحها المرشحون ممن لم يحالفهم الحظ بالفوز إلا أنهم أغنوا السباق الانتخابي ببرامجهم وأفكارهم وحيويتهم لعله بذلك يساعد على أن أكون ممثلاً لهم وبما يفيد مصلحتنا الوطنية بما هو أبعد من المنافسة الانتخابية البحتة.

وقال جمال الحاي «الشعور بالامتنان هو الذي يغلبني في هذه اللحظة ولكنه أيضاً شعور بالتهيب من عظمة المسؤولية الملقاة على عاتقي وعاتق كل نواب الدورة البرلمانية المقبلة لتمثيل أبنائنا وأخوتنا التمثيل الصحيح. الساعة ساعة جد وإن شاء الله سنقوم بواجبنا بكل ضمير وإخلاص». دبى - وام

عبدالله بن حميد القاسمي يشيد بتنظيم العرس الوطني

أشاد الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة رئيس لجنة الانتخابات برأس الخيمة، بجهود المتطوعين الذين حرصوا على الحضور منذ ساعات الصباح الباكر في مركز الاقتراع، ما كان له دور مقدر في تنظيم هذا العرس الديمقراطي بالشكل المأمول.

وأفاد رئيس لجنة انتخابات رأس الخيمة بأن عدد الناخبين وصل لأكثر من 10 آلاف ناخب منذ بداية أول أيام التصويت المبكر، منهم أكثر من 5 آلاف في آخر أيام التصويت، حيث شهدت مراكز الاقتراع الخمسة بالإمارة إقبالاً على التصويت لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، فيما سجل مركزا الاقتراع بهيئة الإمارات للهوية بفرعيها في منطقتي الظيت والرمس، ومركز الاقتراع بكلية التقنية للطالبات أعلى نسبة إقبال للناخبين على مستوى رأس الخيمة حسب مصادر مختصة.

وكان الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي، وأعضاء اللجنة بالإمارة، قد تفقدوا مراكز التصويت الخمسة، حيث اطلعوا على سير العمل وعملية التصويت. رأس الخيمة ــ وام

خليفة سهيل يؤكد تنفيذ برنامجه الانتخابي

أهدى خليفة سهيل المزروعي، الفائز عن إمارة أبوظبي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، فوزه، إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات.

كما أهدى الفوز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ولشعب الإمارات وأهالي المنطقة الغربية بشكل خاص الذين شكرهم على اختيارهم له ممثلاً للمجلس الوطني الاتحادي في الدورة الجديدة، مؤكداً أنه سيفي بتنفيذ برنامجه الانتخابي بما يعود بالمصلحة على الوطن والمواطن. المنطقة الغربية ــ وام

Email