كثافة التصويت باليوم الختامي في عجمان

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد المركز الانتخابي الرئيس في عجمان إقبالاً كثيفاً من الناخبين للتصويت في اليوم الختامي للانتخابات المبكرة التي استمرت ثلاثة أيام.

وحرصت أعداد كبيرة من النساء والرجال وكبار السن والشباب على الإدلاء بأصواتهم، وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بالمشاركة في العرس الوطني وترجمة برنامج التمكين.

وأكد عبد الله بوعصيبة، رئيس المركز الانتخابي في عجمان، ازدياد أعداد الناخبين يوماً بعد يوم منذ بداية الانتخابات المبكرة، مشيراً إلى أن اليوم الختامي شهد ضعف أعداد اليوم الثاني، وهذا الأمر يعود إلى حرص واهتمام أعضاء الهيئة الانتخابية في المشاركة في الانتخابات، واختيار أعضاء يمثلونهم تحت قبة البرلمان.

وأبدى سعادته بوجود كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء، مشيراً إلى أن هذا الأمر يسهم في إنجاح الانتخابات الرئيسة.

إشادة

وأشاد بوعصيبة بالروح التي تحلى بها الناخبون، والتي تدل على حب الوطن، والعمل بتوجهات القيادة الرشيدة من أجل تفعيل المشاركة الشعبية في جو ديمقراطي، وتوفير اللجنة الوطنية للانتخابات كل أوجه الدعم اللوجستي، لإنجاح سير العملية الانتخابية وعمل جميع اللجان المنظمة في المركز بروح الفريق الواحد.

مشاركة وطنية

وأعرب حمد بن راشد بن طروق النعيمي عن سعادته بالمشاركة في العرس الوطني، مؤكداً أهمية التفاعل مع توجيهات القيادة الرشيدة في إنجاح الانتخابات والمشاركة الشعبية.

وقال: «سعيد بمشاركتي في انتخابات المجلس الوطني»، لافتاً إلى أنه سوف يختار المرشح الذي يحرص علي التواصل مع الناخبين، ويسهم في تقديم الأفكار الجديدة التي تعزز مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدولة.

وقالت الناخبة عهود السركال: «هذه المرة الأولى التي أشارك فيها في الانتخابات، وحرصت على الحضور في اليوم الختامي من أجل الإدلاء بصوتي واختيار من يمثلني في البرلمان المقبل»، مؤكدةً أنها اختارت صاحب الكفاءة الذي يستطيع توصيل آمال وطموحات الناس إلى المجلس الوطني الاتحادي.

وقال الناخب ناصر سلطان بن يوسف، من الهيئة الانتخابية في أم القيوين، إنه فضّل الحضور باكراً ليدلي بصوته في مركز عجمان الانتخابي، وذلك منعاً للإحراج، مشيراً إلى أن غالبية المرشحين تربطه بهم علاقة صداقة أو قرابة، ومنعاً للإحراج جاء ليدلي بصوته بكل ارتياح وعدم الحرج من مرشح دون الآخر، لأنه قرر التصويت للشخص صاحب الخبرة العملية، وصاحب التعليم العالي الذي يستطيع أن يقدم أفكاراً تصب في خانة دفع مسيرة تطور الدولة.

فرحة غامرة

وأشاد الناخب حارب العرياني، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك، بالروح الوطنية بين الناخبين، مؤكداً أن الجميع سعيد بالمشاركة في الانتخابات التي تجسد معاني الشورى والديمقراطية دون تأثير في حرية الاختيار.

وأشاد بجهود اللجنة المنظمة للانتخابات وحسن استقبالها للناخبين، مشيراً إلى أن الجميع يحس بفرحة غامرة في أجواء الانتخابات، وأصبح حديث الناس في المجالس يصب في أهمية المشاركة.

Email