»أزياء الأطفال« تنطلق في دبي مول اليوم

 سعادة كبيرة للعائلات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم في دبي مول بممشى عروض الأزياء فعالية «احتفالية أزياء الأطفال»، إحدى الفعاليات الأساسية لحدث «مفاجآت صيف دبي» الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

ويشارك في الفعالية عدد من علامات الأزياء المرموقة التي ستقدم أحدث صيحات الموضة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2015 – 2016 ومجموعات «العودة إلى المدرسة»، وقد تم اختيار 20 عارضاً وعارضة ممن يمتلكون الموهبة ليصبحوا نجوماً ويدخلوا إلى عالم الموضة والأناقة ويبهروا الجمهور على ممشى عروض الأزياء.

استعراض موسيقي افتتاحي

وستحظى الفعالية المرتقبة بانطلاقة مميزة، إذ سيعتلي النجمان العالميان جادن وويلو سميث، نجلا الممثل العالمي ويل سميث وزوجته الممثلة جادا بنكيت سميث، خشبة المسرح لأداء أول استعراض موسيقي لهما في الشرق الأوسط، وبعد انتهاء الاستعراض، الذي يقام عند الساعة الخامسة مساءً، سوف تتاح الفرصة أمام المعجبين لمقابلة النجمين والتفاعل معهما عن قرب.

وتنطلق أولى عروض الأزياء اليوم أيضاً، عقب انتهاء الاستعراض الموسيقي عند الساعة 7:30 مساءً مع متجر «بلومينغديلز-دبي»، أحد المتاجر المتعددة الرائدة في المنطقة، مع مجموعة أزياء خريف وشتاء 2015-2016 الخاصة بالصغار. وستتاح الفرصة أمام الجمهور من مختلف الفئات العمرية لاستلهام الكثير من الأفكار لموسم «العودة إلى المدارس»، وسيتم عرض تشكيلات أزياء من عدد من أشهر العلامات التجارية مثل مونكلير وبربري وفندي ودولشي آند كابانا وكينزو وأرماني جونير ورالف لوران وديزن، بالإضافة إلى موناليزا وجون كالابريس من مون شير.

وتستمر رحلة الأناقة في اليوم الثاني للفعالية يوم غد الجمعة عند الساعة 5 مساءً مع علامة الأناقة الرائدة «سكور برذرز» مع تشكيلة خريف وشتاء 2015 – 2016 من «سكورز كيدز»، وتضم التشكيلة أحدث مجموعات ملابس البنين والبنات مثل أطقم ولادية رسمية وأحذية وسترات «سبور شيك» وسراويل رياضية وفضفاضة ومعاطف مصنوعة من الصوف والجلد والسترات الجميلة زاهية الألوان والفساتين المصنوعة من الصوف الناعم، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة للأميرات الصغيرات من الفساتين المصنوعة من القماش المرقط وأقمشة متنوعة بتطريزات مختلفة.

ويليه عند الساعة 7:30 مساءً عرض أزياء مجموعة «مشاريع بن هندي» التي تقدم طيفاً واسعاً من الألوان والتصاميم، فضلاً عن أنواع الأقمشة المختلفة. وتضم إطلالات أنيقة للبنات من العلامة التجارية «ارمانو سيرفينو»، بالإضافة إلى التصاميم الجريئة والمميزة للبنين من العلامة التجارية «بليونير»، في حين تشجع مجموعة «وماريميكو» الصغار على ابتكار وتنسيق الملابس التي تتميز بالألوان والأنماط الجريئة.

وتُختتم عروض الأزياء في اليوم الأخير للفعالية (السبت 15 أغسطس 2015) مع متجر «غاليري لافاييت» عند الساعة 5 مساءً الذي يقدم مجموعة واسعة من مجموعة الخريف والشتاء الجديدة لعدد من أكبر العلامات التجارية مثل هوغو بوس وسيمونيتا ورالف لوران وبوكان آند بوكا وأليتا وبول سميث.

جلسة أناقة

وكما كان افتتاح الفعالية مميزاً، فختامها مسك أيضاً، إذ سيعود النجمان جادن وويلو سميث للمشاركة في جلسة أناقة في ممشى عروض الأزياء، دبي مول، في اليوم الأخير من الساعة 7:30 وحتى الساعة 8:00 مساءً، وذلك بهدف تسليط الضوء على مجموعة الأزياء لعشاق الموضة في منطقة الشرق الأوسط. وسيحظى الحضور بفرصة إلقاء النظرة الأولى على ثلاث قطع حصرية من مجموعة «MSFT» ذات التصميم المستوحى من مدينة دبي. كما سيقع الاختيار على عدد من الحضور المحظوظين ليشاركوا على المسرح.

ولن تقتصر فعالية «احتفالية أزياء الأطفال» على عرض الأزياء وجلسات الأناقة فحسب، بل تتعداها إلى إقامة العديد ورش العمل في دبي مول برعاية عدد من المتاجر والعلامات التجارية المشاركة، وستتيح ورش العمل الفرصة أمام المتسوقين من الصغار لتعليم عدة مهارات مختلفة وقضاء أوقات رائعة.

Email