بقيمة 10 آلاف درهم يومياً

«أكبر عروض الصيف» يكافئ زوّاره

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أسماء الرابحين في سحوبات «احضر واربح» في معرض أكبر عروض الصيف، حيث تمنح السحوبات كل روّاده فرصة ربح مبلغ 10 آلاف درهم كل يوم، حيث يتم تقديم كوبونات السحب للزائر عند الدخول من دون الحاجة إلى القيام بالشراء، في خطوة جاءت بمثابة مكافأة للمتسوقين على تسوّقهم من المعرض الذي تستمر فعالياته حتى يوم السبت المقبل، في قاعتي زعبيل 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

ويمثل معرض «أكبر عروض الصيف» الذي انطلق بالتزامن مع «مفاجآت صيف دبي» يوم 23 يوليو، أضخم حدث سنوي للتسوق من منتجات التصفية في قطاع التجزئة على مستوى المنطقة، حيث يقدم عروضاً حصرية وتخفيضات مذهلة على نخبة من العلامات التجارية بأسعار تنافسية مذهلة، بمشاركة عدد من أشهر العلامات التجارية الكبرى وشركات التجزئة من مجموعة أباريل والطاير وأزاديا وشلهوب وريفولي والشايع.

فوز للمرة الأولى

وعبرت هند علي من الإمارات، عن سعادتها الغامرة بربح الجائزة، وقالت، هذه أول مرة أربح فيها منذ وقت طويل، فأنا أقوم بالتسوّق لكافة أفراد الأسرة دائماً ولكن لم يحالفني الحظ سابقاً أبداً، حتى إنني عندما ربحت الجائزة لم أصدق الأمر في البداية، فقد تمّ كل شيء بسرعة كبيرة، إذ حضرت للتسوق من المعرض في الصباح، وبعد مغادرتي تلقيت اتصالاً يبلغونني فيه بأني قد ربحت، وبما أني هنا سأقوم بالمزيد من التسوّق من مال الجائزة، كما سأقوم بالتبرع بجزء منه للهيئات الخيرية.

العودة من عمان

ويقول والد سعيد سيف حمد الريس من عمان، تلقيت اتصالاً لم أعرف مصدره قبل يومين ولم أتمكن من الردّ عليه، ثم عاود الرقم الاتصال بي مجدداً فقمت بالردّ، لأفاجأ بأن ولدي سعيد ربح جائزة السحب اليومي من معرض «أكبر عروض الصيف»، لقد فرحنا للغاية وخاصة سعيد الذي صار يقفز من الفرح، وجئت ثانية من عمان لاستلام الجائزة وأنا في غاية السعادة.

يتابع، لقد تمتعنا بتجربة تسوّق جديدة في هذا المعرض ووجدنا التخفيضات والعروض الترويجية هنا أفضل من مراكز التسوّق، كما أن المعرض قدم لنا كل تشكيلات المواسم الصيفية والشتوية في مكان واحد، حيث قمنا بشراء الأحذية والقمصان والإكسسوارات والآن سنقوم بشراء المزيد.

وعلّقت والدة سعود حمد البلوشي من الإمارات، الفائز بالجائزة الثالثة، على فوز ابنها بالقول، أول شيء قاله سعود عندما أبلغناه بأنه قد ربح بالجائزة، بأنه سيقوم بشراء الكثير من الألعاب، إضافة إلى التبرع بجزء من المال للهيئات الخيرية».

تتابع القول، لقد تمتعنا للغاية بتجربة التسوّق غير المسبوقة والتخفيضات المذهلة في معرض «أكبر عروض الصيف»، وقمنا بشراء الكثير من البضائع من أحذية وملابس رياضية للأطفال، وبما أننا ربحنا الجائزة فسوف نقوم بالتسوّق مرة أخرى والبحث عن المزيد من العروض.

تحطيم للأسعار في آخر 3 أيام للمعرض

يقدم معرض «أكبر عروض الصيف»، مع قرب انتهائه، للمتسوقين تنزيلات إضافية وعروضاً حصرية مذهلة على مجموعة واسعة من منتجات الأزياء والجمال لأكبر العلامات التجارية العالمية ضمن كبرى محال التجزئة في الدولة، حيث يمكن لروّاده اقتناء أجمل التصاميم من الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير بأسعار لا تصدّق.

مكافآت

كما يقدم المعرض الذي يستمر حتى السبت المقبل في قاعتي زعبيل 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي، عدداً من الجوائز الرائعة للحضور مكافأة لهم على تسوقهم، وتشمل جوائز يومية يبلغ مقدارها 10 آلاف درهم، كما يتيح الفرصة لكل من يتسوق بما مقداره 300 درهم فرصة الفوز بسيارة نيسان 370Z، وسيجرى السحب النهائي يوم السبت 1 أغسطس في الساعة العاشرة مساءً.

ودعا المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة والتسويق التجاري، والمنظمة للحدث عشاق الموضة والمتسوقين إلى الاستفادة من العروض المذهلة التي ستقدم في المعرض خلال الثلاثة أيام الأخيرة، حيث ستقدم كبرى شركات التجزئة المزيد من التخفيضات والخصومات على أكثر علاماتها التجارية رواجاً، لتلبي احتياجات المتسوقين من أصحاب الذوق الرفيع، ولتقدم للمتسوقين تجربة تسوّق جديدة ومغرية لا تتوافر في أي مكان آخر في العالم أو في أي موسم آخر من السنة.

دهشة

قال الرابح دوني سي هاري من إندونيسيا، لقد كنت في غاية الدهشة عندما تلقيت اتصالاً يخبرونني فيه بأني ربحت الجائزة اليومية، ولم أصدق الأمر في البداية حتى إنني قد عاودت الاتصال على الرقم للتأكد من الأمر، فقد كان اليوم الذي ربحت فيه، الجمعة، يكتظ بالزوار، وقد حالفني الحظ من بينهم جميعاً، إنه أمر رائع ولا يصدق بالنسبة لي.. إن معرض أكبر عروض الصيف من أفضل الفعاليات التي حضرتها هذا الموسم وسأستمر في التسوق فيه حتى نهايته.

ساعات

يمكن للمتسوقين الحصول على عروض مدهشة في معرض أكبر عروض الصيف هذا الموسم. حيث تتوافر عروض لدى متاجر مجموعة أباريل التي تقدم ساعات «أول أباوت وتشز» ضمن تخفيضات تصل إلى 50% على كل التصاميم، وقد لاقى هذا العرض رواجاً وإقبالاً كبيراً.

Email