عرض «عالم غامبول الرائع» العالمي الأول يقدم غداً مغامرات للأطفال

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ غداً فعاليات العرض العالمي الأول من «عالم غامبول الرائع» في دبي فيستيفال سيتي مول، والذي يأتي ضمن «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هذا الموسم.

وتدور أحداث العرض الممتع حول مغامرة شيّقة بين غامبول وصديقه العزيز داروين، حيث يقرر غامبول، المعروف عنه شغفه في اختبار تجارب جديدة لكنها غالبا ما تضعه في ورطة مع الأصدقاء والعائلة، أن يفاجئ صديقه داروين ويأخذه في رحلة إلى معسكر صيفي مليء بالمرح، ولأن داروين هو حبيب العائلة وحيوانها الأليف المدلل، فإنه يقبل خوض غمار الرحلة رغم معرفته المسبقة بأن غامبول سيدخله، كالعادة، في ورطة.

ويحاول الثنائي غامبول وداروين خلال المعسكر الصيفي العمل معاً جنباً إلى جنب وبناء لعبة جديدة رائعة، لكن الرحلة تصبح صعبة بوجود بنانا جو، الذي يقضي وقته عادة في سرد النكات عن أصدقائه، إذ يعمل جاهداً على الحيلولة دون حدوث ذلك من خلال وضع العراقيل والخدع الماكرة، وهنا تظهر براعة غامبول وصديقه داروين في تخطي الصعاب، والوصول إلى برّ الأمان.

مغامرات رائعة سوف يشاهدها الجمهور، صغارا وكبارا في هذا عرض «عالم غامبول الرائع» العالمي الأول، كما سيتمكن الصغار من لقاء شخصيات غامبول بعد كل عرض والتقاط الصور التذكارية معهم.

يبدأ العرض، وهو مجاني مفتوح للجميع، يوم 23 يوليو ويستمر حتى 29 يوليو 2015، وتقدم ثلاثة عروض يومياً مدة كل منها 25 دقيقة في الأوقات التالية: 5:30 و7:30 و9:30 مساءً.

Email