زوّار «فستيفال سيتي مول» يستمتعون بتجربة السباق الافتراضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقبل دبي فستيفال سيتي مول من خلال أحدث فعاليات الجذب والتشويق أكثر من 800 زائر يومياً لتجربة سباق السيارات الافتراضي الحصرية في منطقة فستيفال سكوير التي تم تجديدها حديثاً. وستواصل فعاليات السباق الرائعة التي بدأت يوم 20 يونيو حتى 7 يوليو منح العائلات والمتسوقين فرصة الاستمتاع بيوم تنزه أثناء اشتراكهم بأنشطة تزيد حماسهم.

وقال موراي بيل، المدير الإداري، البيع بالتجزئة والترفية، مجموعة الفطيم العقارية: "نحن ندعو جميع سكان الإمارات لزيارة دبي فستيفال سيتي مول يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، وتجربة أي من أجهزة محاكاة سباقات السيارات الاحترافية الست، ومنصات هياكل الجراند توريزمو الست. هذه الفعالية فريدة من نوعها، ولم تسبق استضافتها في أي مركز تجاري في دبي".

سيتنافس جميع المشاركين لتخطي علم نهاية السباق، حيث سيتسابق المرشحون الثلاثة الأوائل فيما بينهم في اليوم النهائي للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 6000 درهم.

وسيحق للعملاء الذين يُنفقون 150 درهماً في أي من المتاجر والمطاعم في دبي فستيفال سيتي مول، أثناء حدث "مفاجآت صيف دبي"، الحصول على قسيمة واحدة لدخول السحوبات على الجوائز الأسبوعية وسحب الجائزة الكبرى، حيث سيعود اثنان من الفائزين محملين بسلال الهدايا الأسبوعية.

Email