باريس غاليري تستقبل الزوار بباقة متنوعة من العروض

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت باريس غاليري، الاسم الرائد في عالم التسوق الفاخر في المنطقة، عن تنظيمها لعدد من العروض الترويجية المتميزة خلال حدث مفاجآت صيف دبي 2013، والتي تم إطلاقها بهدف تلبية تطلعات الملايين من زوار الحدث والمتسوقين من داخل وخارج الدولة، خاصة وأن محلات باريس غاليري المنتشرة في كل أنحاء الدولة تشهد إقبالاً كبيراً من السياح لشهرة منتجاتها وخدماتها المتميزة بالإضافة إلى عروضها الترويجية الجذابة.

شذا نسمات الصيف

ويتمثل أول تلك العروض بحملة "شذا نسمات الصيف"، وهو العرض الصيفي الذي يستمر 20 يوماً، تقدم باريس غاليري من خلاله لزبائنها عطوراً من علامات تجارية عالمية فخمة مثل: كارتيير، كوميه دي غارسونز، كارولينا هيريرا، كالفن كلاين، دافيدوف، ديفيد يورمان، جيفينشي، لاكوست، لوليتا لامبيكا، م.

 ميكاليف، باكو رابان، رالف لورين، شيسيدو، فيرساتشي وتيري موغلر. وإضافة إلى الهدايا المضمونة عند كل شراء، سيحصل الزبائن على جوائز فورية عبارة عن قسائم شرائية تبدأ من 100 وحتى 5000 درهم، أو قسائم خصومات، تستخدم خلال فترة العرض. ويبدأ العرض من 11 وحتى 20 من يونيو 2013 لدى محلات باريس غاليري في الإمارات.

وكانت باريس غاليري قد أطلقت أخيراً عرضاً ترويجياً مثيراً تحت عنوان "الإبداع الإيطالي"، والذي سيضفي مزيداً من القيمة والإثارة على تجربة التسوق لدى زبائنها خلال شهر يونيو، حيث سيكون هذا الشهر الحافل بالفعاليات أنسب وقت لاقتناء الساعات والمجوهرات الإيطالية من باريس غاليري.

ويمنح عرض "الإبداع الإيطالي"، الفرصة لزبائن باريس غاليري، للفوز بسيارة فيات 500 من غوتشي ذات الطراز الفخم. وبحسب هذا العرض، يكفي أن تنفقوا 500 درهم إماراتي وما فوق لدى محلات باريس غاليري، على مجوهرات وساعات إيطالية من علامات تجارية مختارة مثل: جاست كافالي، جون غاليانو، موريلاتو، ميس سيكستي، فيليب واتش وسيكتور نو ليمتس، لتحصلوا على قسيمة سحب لكل 500 درهم تم إنفاقها، تخولكم الدخول في السحب. ويسري العرض لغاية 30 يونيو لدى جميع محلات باريس غاليري ضمن الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم سحب القسيمة الرابحة في 30 يونيو في باريس غاليري دبي مول.

ويأتي هذا العرض الرائع نظراً لما تحظى به العلامات التجارية الإيطالية من التقدير والإقبال، ولما تتمتع به من أناقة التصميم، السحر، الجودة العالية والموثوقية، وباعتبار باريس غاليري اسم يرتبط بكل ما هو فاخر ومترف، تمتلك المجموعة، أحد أكبر التشكيلات الإيطالية من الساعات، المجوهرات والإكسسوارات في الإمارات العربية المتحدة.

الساعات والمكياج

وبالإضافة إلى عرضي شذا نسمات الصيف الخاص بالعطور وعرض الإبداع الإيطالي الخاص بالساعات، تقدم باريس غاليري بالتعاون مع بعض الماركات العالمية مثل كلارنس، إيف سان لوران، ديور، لانكوم، مايكل كورس، إسكادا، إيجنر، باريس هيلتون وغيرها مجموعة من العروض على الساعات والمكياج.

حيث تقدم الماركات عند الشراء من منتجاتها مجموعة من الهدايا الشيقة مثل حقائب صيفية مميزة، علبة للمجوهرات، علاقات مفاتيح أنيقة، حقائب يد صغيرة وغيرها الكثير. باريس غاليري لن تتوقف عن مفاجأة زبائنها، فكل أسبوع سيكون هناك عدد من المفاجآت والعروض المنوعة والشي.

Email