الريف مول يدعو الصغار لمغامرة مع القرش وحورية البحر

مغامرات خيالية يعيشها الأطفال في الريف مول من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف "الريف مول"، سلسلة من العروض والأنشطة المميزة المستوحاة من أعماق البحار، ويدعو الصغار للغوص في عالم مليء بالمتعة والأسماك خلال فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" هذا العام.

ويتصدر عروض هذا الصيف عرض مسرحي حي بعنوان "مغامرات القرش وحورية البحر الصغيرة"، ومن المؤكد أن ينال إعجاب الزوار، ويتميز بالأغاني الجماعية، والاستعراضات التي يؤديها مؤدون يرتدون زي حوريات البحر الجميلات، والأخطبوط المخيف، واللوبستر صاحب المخالب الطويلة، وسيستمر هذا العرض من تاريخ 13 يونيو وحتى تاريخ 22 يونيو من 6:40 مساءً إلى 8:10 مساءً.

ولا يزال هناك المزيد من المرح في جعبتنا مع مسابقة "تحت البحر" المستوحاة من أعماق البحار، حيث بإمكان زوار الريف مول إظهار سرعة طباعتهم بإرسال أسرع إجابة صحيحة عبر الرسائل النصية للفوز بجوائز كبرى. ومع الأسئلة التي تحتوي على الصور الملونة، ولقطات الفيديو والمقاطع الصوتية، بإمكان المتسابقين اختبار مدى عمق ثقافتهم، بمشاركتهم في هذه المسابقة التي سوف تستمر من تاريخ 23 يونيو وحتى 29 يونيو من 6:40 مساءً إلى 8:10 مساءً.

ويمكن أن تتاح الفرصة لسعداء الحظ من الصغار للتفاعل مع بعض حكايات الأسماك، مع دورات رواية القصص التفاعلية التي ستستمر من 13 يونيو وحتى 29 يونيو من 6:00 مساءً إلى 7:30 مساءً، حيث يمكن للأطفال اللعب مع الدمى والتعرف إلى مجموعة كبيرة من المخلوقات البحرية الملونة تحت الماء.

ستتاح للأطفال فرصة إظهار مواهبهم وقدراتهم الإبداعية في عالم البحار، من خلال عدد من النشاطات، حيث تتضمن أشغالاً وحرفاً يدوية وورش عمل، مثل: صنع مغناطيس رغوة الأسماك، صيادو عالم البحار، حياكة وسادة عالم البحار. وستستمر فعاليات ركن الحرف اليدوية المستوحى من عالم البحار في الريف مول من 13 يونيو وحتى 29 يونيو.

وقالت مديرة العمليات التسويقية بالريف مول عباسة حميد: "إننا نبحث دائماً عن مواضيع ممتعة للأطفال، وقد استضفنا الصيف الماضي مجموعة من الفعاليات التي نالت إعجاب الأطفال وعائلاتهم، مثل: "مغامرات القراصنة"، و"عروض السيرك". وهذه السنة اخترنا موضوعاً سيجذب الأطفال بالتأكيد بالشخصيات الملونة، وفرص الفوز بجوائز كبرى، والعديد من الألعاب لقضاء أوقات مفعمة بالترفيه في الريف مول".

 

سحوبات

 

 

سيحصل المتسوقين نظير كل 200 درهم إماراتي ينفقونها، بالإضافة إلى الترفيه العائلي والخصومات الكبيرة والجوائز خلال حدث "مفاجآت صيف دبي"، على فرصة تخولهم للمشاركة في السحب الذي تجريه مجموعة مراكز التسوق في دبي، للفوز بجوائز يصل مجموعها إلى مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى 8 سيارات بي إم دبليو. تستمر سحوبات مجموعة مراكز التسوق المشاركة بدبي من7 يونيو إلى 7 يوليو.

Email