عروض «مردف سيتي سنتر» تجذب المتسوقين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يمثل مردف سيتي سنتر، التابع لماجد الفطيم العقارية، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات العام 2012 وجهة مثالية لمحبي التسوق، حيث يحتل المركز الضخم موقعا مميزا على شارع الإمارات، ويوفر 12 نقطة للدخول والخروج من مواقفه متعددة الطوابق التي تتسع لـ7000 مركبة، ويضم المركز بين جنباته حوالي 430 متجراً متنوعاً، بجانب مجموعة من المطاعم المتخصصة والمرافق الترفيهية. وأعرب عدد من المتسوقين عن إعجابهم بتجربة التسوق المتميزة في مردف سيتي سنتر لأجوائه الرائعة، والعروض الترفيهية التي تقام فيه، فضلا عن العروض الترويجية التي تقدمها المحال التجارية المتواجدة فيه.

وقالت فاطمة هيندورا التي كانت برفقة زوجها شكيل وهما من بريطانيا: "يتميز هذا المركز بموقعه القريب بالنسبة لسكان المناطق القريبة منه، لذلك نأتي إليه بكثرة لشراء احتياجاتنا أو حضور فيلم في السينما، وازدادت مشترياتنا مؤخراً بسبب الخصومات المغرية الخاصة بمفاجآت صيف دبي".

شغف

وأفادت الشقيقتان الفلسطينيتان بيسان وندى يوسف بشغفهما بزيارة المركز، حيث تجدان جميع العلامات التجارية التي تفضلانها، كما اعتبرتا أن المركز يتمتع بمساحته الرحبة التي تجعل التسوق فيه أمتع، وتقول ندى: "أجد جميع العلامات التجارية التي أفضلها بين جنبات المركز، وأفضله بسبب مساحاته الرحبة وديكوره الجميل". وأضافت: "في ظل خصومات مفاجآت صيف دبي، فإن التسوق أصبح أمتع بشكل كبير".

تخفيضات

وأثارت التخفيضات الكبيرة التي تقدمها المحال المتواجدة ضمن المركز دهشة سائحين من اليونان هما أنوش وتزوفيمار ميخيكيان، حيث تقول أنوش: "قضينا في دبي بضعة أيام زرنا فيها مجموعة من مراكز التسوق، وقد أحببنا مردف سيتي سنتر بسبب الخصومات الكبيرة ومساحاته الواسعة وديكوره الجميل، كما يتضمن المركز المطاعم التي نفضلها بما يجعله وجهة تسوق متكاملة".

أما الأصدقاء بهوميكا غاغادا وإيفان دي سوزا وسارة عليم وأحمد فوف حسن من الهند، فأفادوا بأنهم قضوا وقتاً طيباً في المركز، ويقول بهوميكا: "يقع مردف سيتي سنتر بالقرب من جامعتنا في مدينة دبي الأكاديمية، ومع توفر خصومات وعروض مغرية، فإنه سيكون وجهتنا المفضلة للتسوق وتوفير الكثير من المال". أما أحمد فقال: "كوننا طلاباً، فإنه لا يتاح لنا إنفاق الكثير من المال على مشترياتنا، لكن في ظل الخصومات الكبيرة التي تتزامن مع مفاجآت صيف دبي، فإنه بإمكاننا الحصول على ما نريده الآن".

خصومات

وتقول السائحتان الإيرانيتان فاطمة يحيى ورنا نافيد إنهما استمتعتا بالتسوق والخصومات المتوفرة في مردف سيتي سنتر، وتقول فاطمة: "قررنا زيارة المركز للتسوق وتناول العشاء، والمطاعم هنا متميزة، ولم نتمكن من مقاومة الشراء في ظل الخصومات المغرية، ونتطلع إلى ربح جوائز كبيرة بعد أن حصلنا على مجموعة من القسائم نظير تسوقنا في المركز".

ربح

ويقدم مردف سيتي سنتر فرصاً متعددة لربح جوائز أسبوعية ضخمة بالتعاون مع كل من ديرة سيتي سنتر ومول الإمارات، حيث يحصل المتسوقون في أي من المراكز الثلاثة بمبلغ 200 درهم فما فوق على قسيمة تخولهم دخول السحب الأسبوعي على 5 جوائز بقيمة 50 ألف درهم، وجائزة كبرى بقيمة نصف مليون درهم.

Email