موسيقي متجوّل يطرب زوار برجمان

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

جال الموسيقي متعدد المواهب «برجمان» بمعزوفاته التي يُخيّل لسامعها أنها مجهود فرقة كاملة ولكنها في الحقيقة تصدر عن شخص واحد يعزف على آلات متنوعة في وقت واحد. وأبهر العازف الجمهور وجذب انتباه الجميع من كبار وصغار.

وقام هذا الموسيقي الموهوب بالعزف على أكثر من آلة في آن واحد، بالإضافة إلى أداء بعض الأغاني المشهورة. وقد أضفى جواً من الفرح ونثر البهجة بين زوار برجمان في عرض ينبض بالمرح والسعادة. وجال الموسيقي متعدد الآلات الموسيقية جميع ردهات برجمان وجذب انتباه الجمهور الذي حظي بالكثير من الترفيه وتجمع حوله الصغار والكبار من الحضور لالتقاط الصور التذكارية معه وتصوير مقاطع الفيديو.

ويقوم الموسيقي بإدخال السرور إلى قلوب الجمهور ونثر المرح في الأجواء، حيث يشعر الجميع بسعادة بالغة بعد مشاهدته وهو يجوب الردهات حاملاً معه آلات للنفخ وجيتاراً صغيراً.

وكانت مشاهدة هذا الموسيقي المتجول تجربة لا تُنسى أسعدت جميع الزوار، فقد تمايل الكبار والصغار على ألحان هذا الموسيقي وقد بدا المرح عليهم، كما قام بعض الصغار بالتجول معه في أرجاء برجمان وهم يشعرون بسعادة بالغة.

ويقع برجمان في وسط مدينة دبي، وهو يُعد أحد أبرز وجهات التسوق في دبي وأشهرها على الإطلاق. كما أنه يعتبر وجهة تستضيف أفخم العلامات التجارية العالمية وأعرقها تحت سقف واحد. ويشمل علامات تجارية فخمة ومتاجر حصرية منها ساكس فيفث أفينيو وفالنتينو وديور وبرادا وغيرها.

Email