عروض «مختبر دكستر» تنطلق غداً في فستيفال سيتي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

سيكون الصغار، ممن يعيشون في دبي وزوارها، على موعد مع الشخصية المحببة دكستر في العرض التفاعلي الشيق «مختبر دكستر» في دبي فستيفال سيتي مول وذلك خلال حدث مفاجآت صيف دبي، حيث سيقوم الولد العبقري الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، بابتكار وصفة رائعة تنشر المرح في الأجواء وتأخذ الصغار إلى عالم مغامراته مع اخته الشقية دي دي في مختبر دكستر.

وسينطلق العرض التفاعلي في دبي فستيفال سيتي مول في 13 وسينتهي في 20 أغسطس ليقدم مساء كل يوم ثلاثة عروض. ويعد دكستر وشقيقته دي دي الصغار خلال العروض التي سيقدماها بالكثير من المرح والترفيه، وسيتيحان الفرصة لمشاركة عشرين طفلاً في كل عرض من مختلف الجنسيات ممن تتراوح أعمارهم من السادسة حتى العاشرة.

سيبدأ العرض عندما يصعد دكستر وشقيقته دي دي على المسرح مع مدير المختبر الذي سيشرح للصغار نقطة الخلاف بين دي دي ودكستر، حيث يرى دكستر المكتشف العبقري أن ما يحدث من نتائج تفاعلات هو بسبب النظريات العلمية والقوانين الرياضية، وهي تعتقد بأن هذا كله من تركيبة سحرية – ويبدأ التحدي بينها.

وفي محاولة منه لوضع حد لجدالهما، يقوم مدير المختبر بدعوة علماء صغار من الجمهور الحاضر كي يُجروا بأنفسهم بعض التجارب الخاصة في مختبر دكستر السري. وعندما يبدأ الأطفال بالتحقق من النتائج، سيكتشفون تركيبات وتفاعلات مذهلة ستبهرهم. وخلال جميع مراحل الاختبار والتجربة، سيتكشف العلماء الصغار العديد من الحيل والخدع العلمية خلال ألعاب مرحة. دبي ــ البيان

Email