عروض الاكروبات في مول الإمارات تبهر الجمهور

لاعبو الأكروبات صعدوا إلى ما يقارب 13 متراً في الهواء خلال العرض من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحفل مراكز التسوق في دبي بالعديد من الفعاليات خلال حدث «مفاجآت صيف دبي»، ويستمتع جمهور المتسوقين من الأفراد والعائلات بالنشاطات المختلفة والتخفيضات المذهلة التي تقدمها المحال التجارية خلال فترة الحدث.

وتواصل «ماجد الفطيم» استضافة الفعاليات الترفيهية العائلية الممتعة والمتنوعة على امتداد مراكز التسوق الثلاثة التابعة لها بدبي وذلك في إطار المشاركة الفاعلة والواسعة في حدث «مفاجآت صيف دبي».

ومن العروض المميزة التي يستضيفها «مول الإمارات» استعراض لاعبي الأكروبات الراقصين الذين يؤدون حركات لولبية وهم معلقون من سقف قبة «مول الإمارات» .

خفة ورشاقة

فقد حظي زوار مول الإمارات بالكثير من المرح والترفيه والتشويق خلال العرض، وانبهروا بخفة ورشاقة لاعبي الأكروبات الثلاثة، فاليريا باجوجاتشيف وتاتيانا روزوفا من روسيا وماريو ميرا من كولومبيا، حيث صعدوا إلى ما يقارب 13 متراً في الهواء خلال العرض المذهل. وظهر لاعبو الأكروبات أمام الجمهور على الأرض واستعدوا لإبهار المتواجدين بعرضهم الرائع.

وما إن سُلطت عليهم الأضواء وهم على الأرض حتى جذبوا انتباه جميع من كان بالقرب من المنطقة، وقام زوار المركز التجاري والمتسوقون في جميع المستويات المطلة على الغاليريا المركزية بتركيز عيونهم على لاعبي الأكروبات بشغف لمعرفة ما الذي سيقومون به.

شرائط حريرية

وبعد إلقائهم التحية على الجمهور الذي احتشد حول الفعالية، صعد لاعبو الأكروبات بخفة وسرعة على الشرائط الحريرية المتدلية من سقف القبة إلى ارتفاع لا يصدق وصل إلى 13 مترا في الهواء، ما أذهل الجمهور وجذب انتباههم أكثر.

وقد أضفت الموسيقى المصاحبة للعرض والأضواء المتحركة التي تم تسليطها على لاعبي الأكروبات في الهواء المزيد من التشويق والإثارة على العرض.

وقام الثلاثي الأكروباتي بتقديم العديد من الحركات الجريئة التي تحبس الأنفاس مثل التعلق على الشرائط الحريرية رأساً على عقب والشقلبة إلى الخلف وغيرها الكثير، واستمتع المتسوقون بواحد من أكثر العروض إثارة خلال الحدث.

وتركت حركات لاعبي الأكروبات الرشيقة، بالإضافة إلى مرونتهم ومهارتهم وتزامن الحركات فيما بينهم، الجمهور مبهوراً بما يرى. كما ظهر جلياً الدقة الفنية والتوازن في الأداء بين الحركات والموسيقى، ما دفع الجمهور إلى التصفيق بحرارة في بعض الحركات والتقاط أنفاسهم وترقب اللوحة الفنية في حركات أخرى.

وقالت فاليرا، لاعبة الأكروبات المشاركة التي قادت اللوحة الراقصة في الهواء: «من الرائع أن تحلق في الهواء بواسطة شرائط حريرية وأن تشاهد الوجوه وهي تحدق بك بكل شغف وتشويق.

عندما أحلق عالياً أشعر بأنني جنية من الحكايات الخيالية تطير في الهواء وترسم البسمة على وجوه الحاضرين وتنثر الفرح في الأجواء. أشعر بسعادة بالغة عند القيام بذلك وأعتبر عملي هذا هواية في الوقت نفسه. وفي نهاية كل عرض، أشعر بالرضى عندما أرى السعادة على وجوه الحضور».

وأضافت فاليرا التي تسكن في دبي منذ 14 عاماً وتسافر باستمرار إلى بلدان أخرى أيضاً لتقدم عروضا: «لقد تربيت في سيرك أكروباتي ولا أستطيع أن أتخيل حياتي بدون ألعاب الأكروبات، أشعر بسعادة بالغة كوني واحدة منهم».

أما ماريو ميرا، عضو الفريق الثاني والمشارك في عروض الأكروبات منذ 8 سنوات، فتظهر خبرته في الرقص واضحة من خلال الحركات التي يقدمها لما يتمتع به من خفة ورشاقة على شرائط الحرير.

وعند سؤاله عن شعوره عندما يكون معلقاً في الهواء رأساً على عقب قال: «أن تكون لاعب أكروبات جوي، يتطلب الكثير من القوة واللياقة، وبمجرد أن تقوم بذلك لعدة سنوات، تعتاد على التحليق في الهواء على شرائط الحرير وتشعر بالراحة عند القيام بذلك».

بدأ عرض الأكروبات الجوي بشرائط الحرير في مول الإمارات في 7 أغسطس وسيستمر حتى 15 أغسطس في المواعيد التالية: 5:00 مساءً و 7:30 مساءً و 9:30 ليلاً.

عروض متنوعة

وستكون للصغار الحصة الأكبر من الترفيه حيث يستضيف «سيتي سنتر مردف» استعراضاً حياً مستلهماً من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة «سكايلاندرز: مغامرات سبيرو» وذلك حتى يوم الأحد 17 أغسطس، قبل أن ينتقل الاستعراض إلى «سيتي سنتر ديرة» الذي سيستضيفه خلال الفترة بين 31-21 أغسطس.

وسيرقص الصغار خلال الاستعراض مع شخصياتهم المفضلة في رحلتها الخيالية المدهشة لاستكشاف أراض أسطورية ومحاربة الأشرار. وستكون المواعيد: 5:00 مساءً و 7:30 مساءً و 9:30 ليلاً.

جوائز

سيتأهل كل متسوق ينفق ما مجموعه 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا بقيمة إجمالية تصل إلى مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر الواقعة بمراكز التسوق الثلاثة.

 

Email