تزخر بفعاليات مشوقة خلال «مفاجآت صيف دبي»

عروض ممتعة في مراكز تسوق «ماجد الفطيم»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تُنظّم مجموعة «ماجد الفطيم» بمراكز التسوق التابعة لها بدبي فعاليات ترفيهية عائلية ممتعة ومتنوعة تُسعد الكبار والصغار على السواء خلال الدورة السابعة عشرة من حدث «مفاجآت صيف دبي»، فبدءاً من الثاني من أغسطس وحتى الخامس من سبتمبر 2014، يستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» فعاليات ترفيهية عائلية شيقة ومرحة تُمتع كافة أفراد العائلة خلال العطلة الصيفية. وتتراوح تلك الفعاليات بين الفقرات الكوميدية والتشويقية والاستعراضية الحية التي ستمتع وتبهج الجميع طوال أيام الحدث. ومن أبرز هذه الفعاليات:

- تحدي الجاذبية، عروض الخفة في الهواء: تقام بين 7- 15 أغسطس الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 مساءً في الغاليريا المركزية، «مول الإمارات»، حيث تقدم فرقة بهلوانية استعراضاً حياً مرحاً في الهواء مدته 8 دقائق. ويؤدي راقصون بهلوانيون حركات لولبية وهم معلقون من سقف قبة «مول الإمارات» متحدّين قانون الجاذبية. ويؤدي راقص معلق في الهواء حركاته على أنغام أوتار الكمان الساحرة.

- فنانو تشكيل البالونات: تقام الفعالية في 31 يوليو– 4 أغسطس، «مول الإمارات»، و5- 10 أغسطس «سيتي سنتر ديرة»، و17- 21 أغسطس «سيتي سنتر مردف»، وذلك في الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 مساءً، حيث يستقبل فنانو تشكيل البالونات الأطفال منذ لحظة وصولهم إلى مراكز التسوق ببالونات مبدعة تحمل أشكال شخصياتهم الحيوانية المفضلة. ويستعرض فنانو تشكيل البالونات عند المداخل الرئيسية لمراكز التسوق التقنيات المعقدة لتشكيل بالونات جميلة ومبدعة تبهج الصغار.

- الورشة الإبداعية لشخصية «مدهش»: تقام في 28 يوليو – 3 أغسطس بـ «سيتي سنتر مردف»، و10- 16 أغسطس في «سيتي سنتر ديرة»، و21 – 27 أغسطس في «مول الإمارات»، وذلك في الأوقات التالية 3:00 عصراً، و9:00 مساءً (خلال أيام الأسبوع)، و3:00 عصراً، و11:00 ليلاً (خلال عطلة نهاية الأسبوع).

وهي ورشة عمل إبداعية لتمكين الأطفال من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية، وفي الوقت ذاته لتمكين ذويهم من التسوق واقتناص عروض التسوق المغرية المتاحة طوال «مفاجآت صيف دبي» دون الانشغال بأطفالهم.

وخلال ورشة العمل سيتعلم الأطفال كيفية صناعة الآلات الموسيقية باستعمال مواد مُعادة التدوير وكذلك صناعة قطع فنية باستعمال الطين والعيدان. كذلك تقوم شخصية «مدهش» بجولة في أنحاء مراكز التسوق لالتقاط صور تذكارية مع الأطفال.

- فلاش موب الموسيقيين: رقصة موسيقية استعراضية مفاجئة ستخطف أنظار الجمهور مرتادي المطاعم في أوقات غير محددة مسبقاً في ردهات المطاعم، حيث سيظهر المؤدون المشاركون فجأة لإمتاع الجميع بمعزوفات مرحة ومبدعة على أنغام آلات موسيقية مختلفة.

-«فرقة شيّاب الكويتية»: يستضيف سيتي سنتر مردف فرقة «شياب» الكويتية خلال الفترة ما بين 23-21 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً. وحققت «فرقة شيّاب الكويتية» شهرة واسعة في أنحاء المنطقة بعد مشاركتها المتميزة ببرنامج «أراب جوت تالنت» وتتألف الفرقة من ثلاثة شبان كويتيين موهوبين يتقمصون دور «عواجيز» ويقدمون عرضاً موسيقياً غنائياً راقصاً بطريقة كوميدية مرحة. ويتقمص الشبان الثلاثة شخصيات روميو ومارشييجو واليخاندرو.

- «سكايلاندرز مغامرات سبيرو»: تقام العروض في 7- 17 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً في «سيتي سنتر مردف»، و خلال 21 ــ 31 أغسطس، عند الساعة 5:00 مساءً، و7:30 مساءً، و9:30 ليلاً في «سيتي سنتر ديرة». ويستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» استعراضاً حياً شيقاً مستلهماً من سلسلة الألعاب الفيديوية الشهيرة سيمتع الكبار والصغار، ويشارك بالاستعراض التنين الأروجواني سبيرو إلى جانب عدد من الشخصيات التي ستنطلق في رحلة خيالية مدهشة لاستكشاف أراض أسطورية ومحاربة الأشرار. وسيتمكن الأطفال من المشاركة الفعلية في إنقاذ الشخصيات التي تطاردها لعنة شخصية كاوس.

جوائز

بهجة «مفاجآت الصيف» لا تكتمل دون الجوائز التي تحقق للمتسوقين أحلامهم، ويتأهل كل متسوق ينفق 450 درهماً في متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا قيمتها الإجمالية مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر. وستنقل مراكز التسوق الثلاثة بهجة وفرحة «مفاجآت صيف دبي» إلى شبكات التواصل عبر تمكين المشتركين بها من إعداد قائمة أمنيات عبر فيسبوك ومن ثم نشرها عبر شبكات التواصل للتأهل لفرصة تحقيق أمنياتهم.

الزوّار يستمتعون بفعالية «الشغف بالأفلام»

 

أثرى سيتي سنتر ديرة تجربة زواره مع أول أيام عيد الفطر المبارك بالعديد من العروض الرائعة والحية مع فعالية «الشغف بالأفلام» التي اختتمت أمس وقام خلالها 12 من الموسيقيين والمؤدين المحترفين باعتلاء المسرح وتقديم عروض ترفيهية جعلت من رحلة التسوق في المركز لا تُنسى، ونثرت البهجة والسرور في الأجواء.

وأُتيح للجمهور الاستمتاع بأشهر الأغاني، فما أن صعد المؤدون الموسيقيون على المسرح، حتى تعالت أصوات جموع الجمهور من كافة الأعمار والجنسيات بالتصفيق، وتمايلوا على أنغامهم طرباً عندما عزفوا موسيقى لأشهر الأفلام السينمائية؛ مثل You Can’t Stop the Beat و Slumdog Millionaire و Jai Ho.

واستمتع الجمهور بهذا العرض، وعبروا عن سعادتهم بمثل هذه الفعاليات الرائعة، وكان من بين العائلات التي استمتعت بالعرض عائلة كابل بهاتيا، هندي الجنسية الذي تابع العرض بشغف مع عائلته، وقال: أحب الأجواء المرحة التي تجتاح مراكز التسوق في دبي خلال العيد، فتقديم العروض الحية على المسرح من شأنه أن يجلب المتعة والإثارة لجميع أفراد الحضور. وكما عودنا سيتي سنتر ديرة الذي يقدم دائما لنا تجربة رائعة خلال العطلات ويثري رحلة تسوقنا بكل ما هو ممتع ومشوق.

لغة عالمية

وبما أن الموسيقى لغة عالمية، فقد استمتع بها الجمهور من جميع الجنسيات التي كانت متواجدة في سيتي سنتر ديرة. وقال إميكا مبانيم، أحد زوار دبي من نيجيريا: «نستمتع أنا وعائلتي بقضاء إجازاتنا في دبي، هذه المدينة الرائعة التي لطالما أبهرتنا بكل ما هو جميل ومميز.

فمراكز التسوق في دبي تعمّها أجواء الفرح وتمتلئ بالمتسوقين الذين يرون في العيد والإجازات متنفساً لهم من ضغط الحياة. فمثلاً مركز التسوق الذي نحن فيه الآن بكل ما فيه من تسليه وترفيه وتسوق ينعكس على جميع الحضور ويرسم البسمة على شفاه الكبار والصغار على حد سواء، بالإضافة إلى تجارب تناول الطعام والمطاعم المتنوعة الموجودة هنا».

فعالية رائعة

ومن جهته قال عبد الله محمد من السعودية الذي يزور دبي بصحبة عائلته لقضاء الإجازة الصيفية لمدة 10 أيام إن الخيارات التي تتيحها دبي لزوارها كثيرة، وهي تستهدف الكبار والصغار لتمنحهم جرعة مناسبة من المرح والفرح، حيث يستمتع الزائر بالكثير من المقاصد السياحية والفعاليات الرائعة التي تنتشر في مراكز التسوق المختلفة، بما يغني تجربة التسوق ويقضي السائح فترات طويلة في تلك المراكز ولا يشعر بالملل.

ولاشك أن عرض «الشغف بالأفلام» الذي أقيم في سيتي سنتر ديرة يعتبر من الفعاليات الرائعة التي استمتع بها كافة أفراد العائلة، ونحن سنقوم بزيارة الفعاليات التي تحتضنها مراكز التسوق وكذلك في عالم مدهش.

Email