شخصيات ترانسفورمرز تقدم عروضاً في »برجمان«

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيكون محبو الشخصيات الخيالية لفيلم «ترانسفورمرز» على موعد خلال حدث مفاجآت صيف دبي مع عرض‘The Decepticon Clone’ الذي يشكل إحدى العروض العالمية التي تقدم للمرة الأولى في المنطقة. ويعيد هذا العرض الذي يستمر لمدة 20 دقيقة الحياة إلى شخصيات «سايبرترون» الثلاث الأبرز وهم «أوبتيموس برايم»، و«ميجا ترون»، و«بمبلبي» الذين سيجتمعون معاً بتاريخ 31 يوليو- وحتى 9 أغسطس 2014، في ثلاثة عروض تنظم في برجمان في الأوقات التالية: 6:00 مساءً، و7:30 مساءً، و8:50 مساءً، وسيعقبها جلسات لقاء وتصوير مع الأطفال.

وسينبهر زوار «برجمان» صغاراً وكباراً بالشخصيات التي يصل طولها إلى ما يقارب 8 أقدام، والتي تضيف عليها المؤثرات الخاصة بما في ذلك الدخان والأصوات المزيد من الإثارة، بالإضافة إلى المسرح المرتفع المصمم خصيصاً لشخصيات «سايبرترون»، وسيأخذ العرض زوار برجمان إلى عالم الخيال مع شخصيتين بجانب شخصية «أوتوبوتس» وشخصية «ميجا ترون» الشريرة. وبرجمان هو المكان الوحيد في دبي الذي سيتيح للمتسوقين الاستمتاع بعرض حصري لشخصيات «المتحولون» الثلاثة معاً تحت سقف واحد خلال هذا الصيف.

يذكر أن هذه الشخصيات هي محور سلسلة أفلام «ترانسفورمرز» العالمية المشهورة من هوليوود والتي حققت مليارات الدولارات على مستوى عالمي من خلال الملايين من المشاهدين والمتابعين لهذه الأفلام كباراً وصغاراً.

Email