مصممة الأزياء العالمية "كيمورا" في دبي مول 10 أغسطس

كيمورا لي سيمونز

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقطب حدث مفاجآت صيف دبي 2014، الذي ينظم خلال الفترة بين 2 أغسطس، و5 سبتمبر المقبلين، العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي ترضي كل الأذواق، لتضمن تحويل دبي إلى وجهة صيفية مفضلة لكل أفراد العائلة. وسيحظى عشاق الموضة والأزياء، خلال حدث المفاجآت بفرصة لقاء عارضة الأزياء والمصممة الأميركية، كيمورا لي سيمونز، التي ستقدم فعالية «Style Session»، المتخصصة في عالم الأزياء، تتفاعل من خلالها مع جمهورها، وذلك في دبي مول يوم 10 أغسطس 2014.

فعاليات

وستقوم كيمورا خلال هذه الفعالية باختيار أفضل المشاركين في مسابقة الأزياء، كما ستقدم نصائح حول كيفية اختيار الملابس، وفقاً لكل مناسبة وطبيعة الشخص، إلى جانب اختيار الأكسسوارات التي تمنح إطلالة أكثر أناقة ولمحة حول آخر صيحات الموضة في تصاميم الملابس، وأزياء السهرات والعبايات وغيرها العديد، كما ستقوم كيمورا بتوجيه أسئلة توضيحية متخصصة للجمهور الحاضر في هذه الفعالية، التي سيشاركها فيها محمد سلطان الحبتور، أحد أشهر المتخصصين في عالم الأزياء في المنطقة.

وخلال هذه الفعالية سيقوم ثلاثة مصممي أزياء من دبي، بتجهيز مجموعة من العارضات بكل ما يتعلق بالملابس والأكسسوارات والمكياج، وغيرها من متجر «غاليري لافايت»، وهو أحد أكبر المتاجر في دبي، الذي يوفر تشكيلة واسعة لأشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات الفاخرة والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها الكثير.

طابع خاص

وتكتسب الفعالية التي تستضيف كيمورا، طابعاً خاصاً كونها ستنظم في دبي مول وهو إحدى أكبر الوجهات في العالم المتخصصة في التسوق والترفيه، يمنح زواره خيارات متنوعة ومرافق عديدة، تتضمن أكثر من 1200 محل تجاري، و220 مطعماً والعديد من الوجهات الترفيهية مثل سيغا ريببلك، ودبي أكواريوم والحديقة المائية، وحلبة التزلج على الجليد وغيرها.

ويمكن لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في مسابقة متخصصة عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، حيث يمكن للمتابعين والمهتمين إظهار مواهبهم في مجال الأزياء، وتحميل صور لهم بتصاميم صيفية عبر هاشتاق #MyDubai و#KimoraDubai. وتستمر هذه المسابقة لغاية 3 أغسطس، ويفوز بها أصحاب أفضل ثلاث صور مشاركة، ليحصل كل واحد فيهم على دعوتين مخصصتين لكبار الشخصيات لحضور الفعالية، كما سيكون هناك جائزة كبرى من متجر غاليري لافاييت.

شهرة عالمية

وتكتسب كيمورا شهرة عالمية واسعة في مجال تصميم الأزياء، ولديها مشاريع أعمال خاصة، وهي معروفة بالوجه الإعلامي لعلامة شانيل، ولها سلسلة من حلقات تلفزيون الواقع، كما كانت الرئيس ومدير الإبداع لعلامة «فات فاشن». وخلال العام 2011 شغلت كيمورا منصب رئيس علامة «جست فاب»، وقامت بتطوير مجموعة حصرية من الأحذية والحقائب للمشتركين عبر الإنترنت، وتعتبر هذه العلامة من أكبر العلامات المتخصصة بتجارة الأحذية عبر الإنترنت بأكثر من 800000 مشترك وحجم مبيعات، بلغ في عامها الرابع أكثر من 500 مليون دولار.

Email