شخصيات ترانسفورمرز في «عالم مدهش» الخميس والجمعة

إقبال كبير من الأطفال على مشاهدة شخصيات "ترانسفورمرز" البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد «عالم مدهش» لاستقبال الأطفال يومي الخميس والجمعة، حيث ستحط شخصيات الفيلم الشهير «ترانسفورمرز» رحالها في عالم مدهش، الوجهة العائلية الأكثر مرحاً في المنطقة، للقاء الأطفال الذين سيفرحون بلقاء نجومهم المفضلين بأجسادهم الحديدية الصلبة وأصواتهم الروبوتية المبتكرة وعيونهم المتألقة التي تشع بالعنفوان والقوة.

وسيحظى الأطفال بفرصة إلقاء التحية على نجوم الفيلم الذي حاز على أعلى الإيرادات في شباك التذاكر العالمية، والتقاط الصور التذكارية مع أعضاء فريق «ديسيبتيكون» الأيقونية بقيادة «أوبتموس برايم»، برفقة المحاربين الشرسين «ميجاترون» و«بامبليبي»، بحلتهم الكاملة وزيهم المضيء المتلألئ وبدلاتهم الآلية المتطورة وعيونهم التي تقدح شرراً وتنضح بالقوة والطاقة، وأصواتهم المتفردة التي تحاكي تماماً أجواء الفيلم الشهير.

وكانت الشخصيات نفسها فاجأت الأطفال الأسبوع الماضي بهذه الزيارة في ركن ترانسفورمرز في عالم مدهش، حيث قال الطفل حمود والضحكة تزين وجهه عقب رؤية محبوبه الأول بالحجم الكامل يقف بجلالٍ إلى جواره بطولٍ يصل إلى 8 أقدام: «يا لها من مفاجأة مدهشة، لا أصدق أن شخصيتي المفضلة «ميجاترون» قد ساعدني للتو في إنهاء رسمتي الجميلة، كنت على وشك تلوين لوحتي عندما رأيته يقترب مني، فسارعت لطلب صورة مشتركة ».

وحرص القائمون على عالم مدهش على تنظيم ركن خاص بـ« ترانسفورمرز» للمرة الأولى ضمن أركان «عالم مدهش، حيث يتمتع الأطفال في هذا الركن بألعاب بها قدر كبير من الذكاء والخفة والسرعة، من خلال اختبار مهاراتهم المتنوعة في التصويب على شخصيات ترانسفورمرز وفي ركن التلوين باختيار الألوان المناسبة للمجسم واختيار الألوان التي يحبون أن يرون الشخصيات بها، وألعاب البلاي ستيشن، وهناك أيضاً مشاهدة المسلسل الكرتوني للشخصية الكرتونية الأشهر بين الأطفال، وممارسة هوايات الفن والتلوين، وتجربة الحياة في جو من الخيال العلمي والمغامرات. وتجميع الرسومات وأشكال «ترانسفورمرز» على حائط مغناطيسي خاص بالاضافة إلى وجود ألعاب خاصة بسيارات «ترانسفورمرز».

وتزور الشخصيات المعروفة «عالم مدهش» في عطلة نهاية الأسبوع والتي تتيح للأطفال فرصة التقاط الصور مع شخصياتهم المرحة مجاناً ومقابلة نجوم الروبوتات، ليعود الأطفال إلى منازلهم وبصحبتهم ذكريات رائعة لا تنسى.

يذكر أن عالم مدهش يحتفل هذا العام بدورته الخامسة عشرة وذلك بتنظيم مجموعة عريضة من الفعاليات في القاعات 3-8 بمركز دبي التجاري العالمي. وستستمر الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف بفتح أبوابها حتى يوم 8 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن العاشرة صباحاً وحتى 12 بعد منتصف الليل أيام الخميس، ومن الثالثة عصراً وحتى 12 بعد منتصف الليل أيام الجمعة. وأسعار التذاكر هي 15 درهماً للأطفال و10 دراهم للكبار، والدخول مجاني للأطفال لمن هم دون 3 سنوات.

Email