احتفالات بأعياد ميلاد الأطفال

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفل عالم مدهش بأعياد ميلاد الاطفال وسط أجواء الفرح والمرح التي تعج بها الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف، وأطفأ الطفل زيد شمعته الأولى في عالم مدهش احتفالاً بعيد ميلاده الأول وشاركه هذه الفرحة العديد من الشخصيات الكرتونية مثل مدهش وهالو كيتي ولاعبي أكروبات ومهرجين، بالإضافة إلى جمع من الأهل والأصدقاء. وكانت حفلة عيد الميلاد قد نظمت في ركن النجوم الصغار، حيث استمتع الأطفال بالعديد من الأنشطة والألعاب التي أعدت خصيصاً لهم ليقضوا أوقاتاً ممتعة ومسلية.

وينظم عالم مدهش عروضاً خاصة للاحتفال بأعياد الميلاد تناسب الجميع، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالمرح والفرح مع هذه العروض التي تتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات المخصصة للصغار بما فيها الرسم والتلوين وتشكيل البالونات وعروض الأكروبات والمهرجين وأنشطة رياضية مسلية وغيرها، بالإضافة إلى أنواع الكعك والحلويات الشهية. ويشارك الكثير من الشخصيات الكرتونية الأطفال فرحتهم في أعياد ميلادهم مثل هالو كيتي وشخصية مدهش ونور وحياة وغيرهم.

ويتم تقديم العروض الخاصة بالمناسبة وتقديم أوبريت لأغنية مدهش ويعقب ذلك قيام مدهش والشخصيات الكرتونية ليعيش الأطفال في هذه الأمسية السعيدة ساعات من المرح المتواصل.

Email