فعاليات تناسب جميع العائلات

عالم مدهش مرح بلا حدود بأسعار تناسب الجميع

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تم وضع أسعار «عالم مدهش» لتتناسب مع جميع العائلات من مختلف الجنسيات، حيث يمكن للطفل أن يستمتع بمفاجآت «عالم مدهش» بكل ما يحتويه من أركان وألعاب وقضاء أجمل الأوقات بأسعار مناسبة للجميع. وقصة حصة وموزة وعلي وعمر تحكي الأركان الرائعة التي استمتعوا فيها وقضوا أكثر من 5 ساعات من اللعب والمرح.

أجمل الألعاب

فقد دخلت الصديقتان حصة وموزة «عالم مدهش» بـ15 درهماً لكل منهما، وسألت موزة حصة ماذا يمكننا أن نفعل لكي نستمتع بأجمل الألعاب، فقالت موزة يمكننا في البداية أن نلتقط الصورة التذكارية بجوار مجسم مدهش، وقضاء ساعة كاملة والمشاركة في ورش العمل في ركن «النجوم الصغار»، ومن ثم ننطلق لنشاهد العروض المسرحية والاستعراضية لمدة 30 دقيقة، حيث يقع مسرح مدهش الرئيسي الذي تم اعداده ليشهد اقامة عدد من العروض الفنية والترفيهية ذات المستوى العالمي، وليكون عامل جذب رئيس للجمهور، خصوصاً أن العروض التي يستضيفها المسرح مجانية للجميع بجوار ركن «النجوم الصغار» في القاعة رقم 8.

بلاد العجائب

وخلال مشاهدتهما العرض المسرحي الاستعراضي التقت كل من موزة وحصة مع أقربائهما علي وعمر وتساءل الجميع فيما بينهم إلى أي ركن يذهبون ليرد عليهم عمر قائلاً: «ما رأيكم في ان نذهب إلى جزيرة بلاد العجائب، حيث اللعب والمرح على الجليد وركوب الجبال الثلجية هيا نستمتع بالتزلج على الجليد فهو بـ«25 درهماً فقط»، واستمتع حصة وموزة وعلي وعمر بالتزلج على الجليد واللعب و وبعد قرابة نصف ساعة كاملة من المرح على الثلج أخذتهم موزة ليسافروا مع «هالوا كيتي» إلى أجمل عواصم العالم وألتقاط أجمل الصور هناك بجوار المعالم السياحية في كل دولة لأن كل منهم سيسافر مع «هالو كيتي» إلى عواصم العالم بـ30 درهماً فقط.

المنطاد الكبير

وقامت مجموعة الاصدقاء بدخول ركن ألعاب «الليغو» وقاموا ببناء المعالم والأبراج السكنية بـ10 دراهم فقط لتنطلق المجموعة إلى ركن ترانسفورمرز ويستمتعون بالكثير من الألعاب التفاعلية بـ20 درهماً فقط. ثم ذهبت المجموعة إلى البالونات، حيث التزحلق على المنطاد الكبير ودخل كل منهم بـ20 درهماً واستمتعا قرابة النصف ساعة ومن ثم دخلوا إلى ركن القفز على المنطاد، بـ15 درهماً وتسابقوا فيما بينهم على اكبر قفزة في الهواء والقفز الأسرع.

بيت الأشباح

وبعد ذلك توجه الأطفال إلى ركن «بيت الأشباح»، حيث استقلت كل من حصة وموزة سيارة وعمر وعلي سيارة أخرى ليدخلان بيت الأشباح بـ20 درهماً، وليعلو الصراخ والهتافات المرحة من الأطفال الأربعة، ثم اصطحب علي صديقه عمر إلى ركن المصارعة «WWE» المجاني وعاشوا تجربة الفوز على الأبطال، حيث وللمرة الأولى في «عالم مدهش» يتم تنظيم ركن خاص بالمصارعة الحرة WWE ليزيد من أجواء المتعة والاثارة لدى محبيه، خصوصاً أن المصارعة وأبطالها تلقى شعبية كبيرة بين الأطفال من مختلف الأعمار.

وجبات لذيذة

وذهبت كل من موزة وحصة وعمر وعلي مع أسرهم وانفق كل منهم 25 درهماً واستمتعوا بوجبة من الطعام اللذيذ والساخن «عالم مدهش». وللمرة الثانية يلتقي علي وعمر مع حصة وموزة ولكن هذه المرة في ركن السيارات. وتسابقوا معاً بالسيارات وصدمت موزة علي أكثر من مرة، وصدم عمر حصة خلال تسابقهم مع بعض في ركن السيارات لمدة 7 دقائق كاملة بـ20 درهماً.

تحديات الألعاب

واستمتع الاصدقاء الأربعة وقضوا أجمل الأوقات في استراحة «عالم مدهش» المجهزة بعدد كبير من ألعاب البلاي ستيشن مع وجود الجلسات المريحة على الأرض والكراسي الممدة، من أجل التحدي بأكثر الألعاب منافسة للجميع، وزيادة من التشويق في ألعاب كرة القدم وسباق السيارات والمصارعة الحرة، بالاضافة إلى كل ذلك يمكنك وأثناء المرح والتجول بين قاعات «عالم مدهش» مشاهدة الفرق المتجولة التي تقدم استعراضات ووصلات استعراضية، أو مشاهدة هالو كيتي اثناء خروجها إلى جمهورها، أو مشاهدة الأميرات فوق منصاتهم لالتقاط زوار عالم مدهش الصور التذكارية معهم.

ساعات العمل

يفتح «عالم مدهش» أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 3 عصراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل يوم الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والسبت.

Email