عبارات وتوقيعات على سيارة الجائزة في «ركن نيسان»

حرص من زوار ركن نيسان على وضع توقيعاتهم على سيارة باترول التي تنتظر الفائز من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع تعدد الأنشطة الترفيهية والعروض في «عالم مدهش»، يتفرد كل ركن من أركانه بفعاليات متميزة، فركن نيسان يوميا يجتذب الزوار من جميع الأعمار، الذين يتقاطرون وينتظرون دورهم ليكتبوا عبارتهم المفضلة، أو يخطوا توقيعهم على سيارة نيسان باترول التي تنتظر الفائز بها والمحظوظ من بين الآلاف من المشاركين في السحب.

كما يحظى الزوار بفرصة للتعرف عن قرب على سيارة نيسان الجديدة من باترول التي تتربع العرش وتحظى بالمركز الأول في أفضل السيارات ملاءمة للصحراء والقيادة فيها، حيث يجد الأطفال والكبار متعة في التعرف على هذه السيارة الفارهة والقوية والميزات التي تمتلكها لتجعلها أكثر تميزا ورقيا.

رسم وتلوين

ويشهد الركن فعاليات متنوعة كالرسم والتلوين وورش العمل التي من شأنها أن تعزز مهارات الطفل الفكرية. وابتدع المشرفون على الركن فكرة رائعة تجعل الزوار يتهافتون، حيث لا يجد بعضهم مكانا للجلوس فيه، ويوزع المشرفون على الركن وبدون أي مقابل «تي شيرت» على الزوار في المرحلة العمرية من 3 حتى 11 عاما ليشاركوا في فعالية التلوين على القماش، حيث يبدأ كل مشارك في رسم ما يرغب فيه على الـ»تي شيرت».

حيث يؤمن الركن الألوان والريش وكل ما يتعلق بفنون الرسم مجانا على الزوار الذين يبدؤون بالتنافس لرسم أجمل لوحة، بعضهم يذهب بمخيلته إلى مدهش صديقه المفضل، والبعض الآخر، يبدع في رسم سيارة نيسان، أو يرسم سيارة صممت من مخيلته، وتتعدد اللوحات التي تعكس مخيلة الأطفال والأشياء المفضلة لديهم، وموهبتهم في الرسم والتلوين، ويمكن للأهل مساعدة أطفالهم في رسم اللوحة التي خطت بألوان صديقة للبيئة وغير سامة ويمكن التخلص منها بمجرد غسلها، لكن الأطفال وعائلاتهم يفضلون تجفيفها والحصول عليها كذكرى جميلة من عالم مدهش.

استمتاع

واستمتعت دانا 9 سنوات، وندى 7 سنوات والتوءمان عمر ومختار بالفعاليات الرائعة في ركن نيسان، وشاركوا في تلوين التي شيرت، وقالت الأم نورة: «نعيش في الشارقة، وعادة ما نغادر البلد خلال فترة الصيف، لكن هذا العام قررنا قضاء إجازة الصيف في الإمارات.

وأحببت أن أجعل أطفالي يفرحون بكل دقيقة في إجازتهم وعالم مدهش بالتأكيد هو المكان الأمثل، لدينا الكثير من الفعاليات الجميلة التي يمكن أن أقوم بها أنا وأطفالي، أحببت ركن نيسان، وأتمنى أن أكون من المحظوظين بالفوز». وشاركت شمة 8 سنوات من الإمارات بالفعالية قائلة: «إنها حقا فعالية جميلة، أنا أحب اللون الأزرق، وشكلت البالون على شكل قلب محب، لأني أحببت هذا الركن وأحب عالم مدهش».

 

 

ربح أكيد

 

 

المشاركون في سحوبات مفاجآت صيف دبي الكبرى على موعد للربح الأكيد حيث سيجري السحب على سيارة نيسان باترول و150 ألف درهم في 19 يوليو في عالم مدهش. وتنظم سحوبات مفاجآت صيف دبي الكبرى بالتعاون مع اينوك وإيبكو ومجموعة عبدالواحد الرستماني، وهم من الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات 2012.

 

Email