من خلال ارتداء الملابس وتسريحات الشعر والرسم على الوجه

«عالم مدهش» يتيح للأطفال تقمّص شخصيات كرتونية شهيرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم "عالم مدهش"، والذي انطلق من مبدأ زرع الفرحة والبهجة في قلوب الأطفال، أفكاره الرائعة والمحببة للجميع بقالب يشع بالجمال والفرح، كما يقدم الكثير من المتعة لهم ليحققوا أحلامهم الطفولية في عالمهم المحبب.

ومن الأفكار التي يمكن للأطفال من زوار "عالم مدهش" عملها تغيير المظهر حسب الشخصيات التي يرغبون فيها، والخروج بمظهر جميل حسب رغبة كل طفل، من البراءة إلى الفنتازيا إلى شخصية المحارب أو الأميرة، وغيرها من الشخصيات التي يعشقها الأطفال ويحبون تقليدها والظهور بمظهرها.

ويقدم ركن الشخصيات الكرتونية فرصة لكل طفلة أن ترتدي لباس الشخصية الكرتونية التي تحبها، بدءاً من "سنو وايت" إلى الأميرة النائمة، وسندريلا، والساحرة الشريرة وغيرها، ويساعد المشرفون على الركن الأطفال في ارتداء ملابس شخصيتهم الجديدة والتزين بزينتها من تاج واكسسوارات وعصا سحرية، والجلوس على كرسي الأميرة والتقاط الصور التذكارية.

سنو وايت

واختارت هند من قطر (6 سنوات) أن تتقمص شخصيتها الكرتونية المحببة "سنو وايت" وترتدي ملابسها، وتتظاهر بأنها الفتاة الجميلة التي هربت من ظلم زوجة أبيها لتعيش مع الأقزام السبعة.

ووضعت هند تاج "سنو وايت"، وجلست على كرسي الأميرة ليلتقط لها والداها صورا تذكارية لا تنسى ولا تمحى من الذاكرة.

وبدت الفرحة على وجه هند قائلة: أنا سعيدة جدا، أحب "سنو وايت" ليس لأنها جميلة فقط، بل لأنها تمتلك قلبا طيبا وأبيض كالثلج.

ويمكن لجميع الأطفال زوار ركن الشخصيات الكرتونية أن يحتفظوا بالصور التذكارية التي يلتقطها لهم المصور المختص في الركن بمبلغ رمزي.

صالون مدهش

رحلة الجمال لم تنته بعد حيث ـ"صالون مدهش" ينتظر أصدقاءه ليسرح لهم شعرهم كل حسب رغبته، ويبدع مصففو الشعر المختصون بتسريحات الأطفال في عمل تسريحات مميزة منها الجميلة ومنها الغريبة واللافتة، فتارة يصبغون الشعر باللون الأصفر، وأخرى يسرحونه بشكل غير معتاد، والهدف هو خلق حالة من الفرح في قلب كل طفل يدخل "صالون مدهش"، ويرغب في تغيير تسريحته ومظهره بمبلغ رمزي.

كذلك يتفنن العاملون في "صالون مدهش" في الرسم على الوجه عبر استخدام ألوان ومواد عضوية لا تضر بالبشرة.

ولا يقتصر تغيير المظهر والتسريحة على الأطفال فقط، بل يحظى الكبار والصغار بفرصة لتسريح شعرهم مجانا عبر مجموعة من أدوات تصفيف الشعر المتواجدة في ركن باناسونيك، ويهتم المشرفون على الركن بعمل تسريحات جميلة للزوار الراغبين، من تمليس أو تجعيد وغيرها من التسريحات.

وأحبت سماء (8 سنوات)، من مصر خوض التجربة، وأعجبت بتسريحة شعرها التي قدمها لها مجانا ركن باناسونيك، وشكرت والدتها التي سمحت لها بخوض التجربة، كما شكرت عالم مدهش على تقديمه كل الفعاليات الرائعة للأطفال.

وبإمكان سماء وهند وغيرهن من الفتيات الجميلات إكمال مظهرهن الجميل بزيارة ركن الاستكشاف، ووضع طلاء الأظافر، وجعل ايديهن تزهو بالألوان الجميلة، لتكتمل رحلة الجمال والفرح.

 

Email