عروض مسرح مدهش تستقطب الكبار والصغار

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم مسرح مدهش الرئيس عروضاً عالمية عديدة ومناسبة لجميع أفراد العائلة، تتنوع بين الترفيه وحركات السيرك والقصص العالمية وغيرها من العروض التي تجذب يومياً آلاف الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات. وقدم "عالم مدهش" ثلاثة عروض لإحدى الفرق الروسية العالمية والتي أحبها الأطفال والكبار وارتبط اسمها بعالم مدهش كل عام، ويستضيف المسرح ثلاثة عروض يومياً ما عدا الأحد.

وتتنوع العروض التي تقام على خشبة مسرح مدهش الرئيس، وذلك لإضفاء أجواء الفرح على زوار "عالم مدهش"، وتحقيق الفائدة أيضا، حيث ان العديد من هذه العروض تحمل بين طياتها الترفيه والعبرة في آن واحد.

عروض متنوعة

وللمرة الأولى في الإمارات تشهد خشبة المسرح العرض العالمي بعنوان "الابتسامة المسروقة"، ويتمحور العرض عن الأميرة ابنة الملك التي سرق منها الشرير ابتسامتها، وتقدم لخطبة الأميرة عدد كبير من الأشخاص ليعيدوا لها ابتسامتها، لكن أي منهم لم ينل رضاها ولم يحرك قلبها، إلى أن جاء إيفان ، لكن كان لابد من وضع نهاية لاستبداد الشرير، والأمر غاية في الصعوبة، فهناك تنين كبير يحرس الشرير، ويقتل كل من يقترب منه.

لم يخف إيفان الرجل الشجاع والقوي من التنين، فحرصه على عودة الابتسامة إليها جعله يتخطى الصعاب ويواجه الموت، لكن في النهاية استطاع أن يقتل التنين والشرير ويعيد للأميرة ابتسامتها، وليعيشا معاً بفرح وأمان وسلام.

يقدم العرض بقالب مسرحي رائع ومشوق مع عروض متميزة للأكروبات والسيرك، وموسيقى تصويرية تسرد حكاية العرض وتضفي عليه الكثير من الجمالية والحياة، وسيتمكن زوار عالم مدهش من متابعة العرض يوميا الساعة 4 عصراً أيام السبت والإثنين والثلاثاء والأربعاء والساعة 4:45 الخميس والجمعة.

عرض خاص لعالم مدهش

وتمت كتابة وإخراج العرض المسرحي "التذكرة الرابحة للأولمبياد" بشكل خاص لعرضه خلال فعاليات عالم مدهش 2012، ويكرم العرض الرياضات على اختلافها، ويقدم حكاية مشوقة عن الألعاب الأولمبية ضمن حكاية وحبكة ترفيهية ورياضية غاية في التشويق، فيما وضع شعار الأولمبياد خلفية للمسرح.

ويقدم العرض أنواعا مختلفة من الألعاب والرياضات الأولمبية من مختلف القارات، ويعكس بأسلوب ترفيهي مجموعة من الرياضات مثل كرة القدم، كرة السلة، وعروض مبارزة للأطفال، بمشاركة الملاكم الكنغر، كما تدخل بعض الرياضات المائية في العرض مثل التجذيف، وكرة الماء والسباحة وغيرها.

وترتفع أعلام القارات الخمس التي تمثل بلدان العالم جميعا والتي تشارك بشكل مستمر في الألعاب الأولمبية، كما تبدأ المفاضلات في إختيار البلد المضيف للأولمبياد، بشكل ترفيهي مضحك وممتع. ويمكن للزوار متابعة العرض يوميا الساعة 5:30 أيام السبت والإثنين والثلاثاء والأربعاء و 6:10 مساء الخميس والجمعة.

أما عرض السيرك فسيكون متاحا للزوار يوميا الساعة 7:30 ما عدا الاحد عبر فقرات رائعة وميزة من الأكروبات، وتسلق الحبال، والقفز، والمشي على الحبال، وتجاوز الحلقات النارية، ويتم استخدام قطط مدربة في تقديم مجموعة من الفقرات المشوقة والممتعة، إضافة للمهرج الذي يضفي جوا رائعا ومضحكا.

آراء الجمهور

وبدت جودي 8 أعوام من سوريا فرحة بحضور عرض "الإبتسامة المسروقة" وقالت: العرض جميل جدا، أحببت الموسيقى والرقص والأميرة الجميلة.

وشاهدت جودي العرض برفقة والدتها لمى وأخيها نور، وقضيا أوقاتا ممتعة في مسرح مدهش.

ولم تكن حماسة جوجو من ماليزيا أقل من حماسة وفرحة أولادها الأربعة، حيث انسجمت العائلة جميعا بشكل كبير مع عرض الأميرة وكذلك السيرك. الأطفال ايفان 13 سنة وتريستين 11 سنة وتوباياز وانتيا أحبوا الحركات الراقصة والأكروبات وحركات القفز الرائعة، فيما عبرت جوجو عن فرحتها قائلة: عالم مدهش مكان للعائلة بامتياز كل شي ممتع هنا.

Email